ليفاندوفسكي يحطم أول رقم قياسي في مسيرته مع برشلونة
ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي يحطم أول رقم قياسي في مسيرته مع برشلونة

قدم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، مهاجمه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي تم التعاقد معه مؤخرا من نادي بايرن ميونخ الألماني، لجماهيره في ملعب كامب نو”.

 

وحضر التقديم أكثر من 57 ألف مشجع في مدرجات الملعب، ليكون هذا أكبر عدد لحضور تقديم لاعب جديد في تاريخ برشلونة، كما يعد من بين أكثر الأعداد الذين حضروا لتقديم أحد لاعبي الدوري الإسباني في العموم، حيث يتصدر تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كلاعب في ريال مدريد القائمة بعدما شهد حضور 75 ألف مشجع.

 

وخلال تقديمه إلى الجماهير على أرض الملعب، ظهر مهاجم برشلونة الجديد بالقميص رقم 9 مع الفريق الكتالوني، في دلالة على أنه سيحصل على الرقم من زميله الهولندي ممفيس ديباي.

 

قرعة الدوري السعودي تسفر عن بدايات هادئة للكبار

 

وارتدى ليفاندوفسكي القميص رقم 12 مع برشلونة في بداية انضمامه للفريق عندما شارك في المعسكر التحضيري للموسم الجديد بالولايات المتحدة.

 

وارتدى اللاعب الفائز بجائزة (ذا بيست) كأفضل لاعب في العالم مرتين، القميص رقم 12 في مباريات الفريق الودية أمام أندية ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي ونيويورك ريد بولز الأمريكي.

 

يذكر، أن العديد من التقارير في الساعات الأخيرة كشفت أن ممفيس ديباي، الذي يرتدي القميص رقم 9 مع النادي الكتالوني، قد تواصل مع برشلونة من أجل فسخ تعاقده مع الفريق.