اخبار كرة القدمالدوري الأوروبيمانشستر يونايتد

مؤشر جديد على تحسن العلاقات بين رونالدو وتين هاج

يستعد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لخوض ثاني مبارياته في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم هذا الموسم، وذلك ضد شيريف تيراسبول المولدوفي، غدا الخميس.

 

واستهل مان يونايتد مشواره في بطولة اليوروبا ليج بالسقوط في ملعبه على يد ريال سوسيداد الإسباني بهدف دون رد، ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

 

وخلال مران الفريق اليوم الأربعاء، رصدت الكاميرات حديثا جانبيا بين المدرب الهولندي إيريك تين هاج ومهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

وبدأ النقاش أثناء سير رونالدو بجوار زملائه، قبل أن يقترب منه تين هاج للتحدث معه، حيث بدا أن الأخير أطلق مزحة نالت إعجاب “الدون”، الذي ضحك مع مدربه قبل أن يستكملا النقاش.

 

تعرف على موقف رونالدو ــ مانشستر يونايتد يعتزم التجديد لخمسة نجوم

 

يأتي ذلك في ظل التقارير التي تشير إلى وجود خلافات بين تين هاج ورونالدو، رغم عدم إثارة الأخير أي مشاكل طوال الفترة الماضية.

 

لكن بعض التقارير أفادت بأن مدرب الشياطين الحمر غاضب من غياب صاحب الـ37 عاما عن فترة الإعداد، مما دفعه لوضعه على مقاعد البدلاء في أغلب المباريات هذا الموسم.

 

وشارك رونالدو أساسيا في الخسارة أمام سوسيداد، وسجل هدفا ألغاه الحكم بسبب وجوده في التسلل لحظة التمرير، ليحرمه من قص شريط أهدافه هذا الموسم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى