الدوري الإنجليزي

مالك مانشستر يونايتد يتحدث لأول مرة عن أزمة رونالدو

تحدث أفرام جليزر مالك نادي مانشستر يونايتد، لأول مرة عن أزمة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريقه السابق الذي فسخ عقده بالتراضي مؤخرا.

 

وفتح كريستيانو رونالدو النار على نادي مانشستر يونايتد متمثلاً في عائلة جليزر المالكة، بالإضافة للمدرب الهولندي إريك تين هاج، وبعض اللاعبين دون تسميتهم.

 

وأدى هذا الهجوم، الذي جاء قبل أيام قليلة من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر، باتخاذ مان يونايتد قرارا بفسخ عقد اللاعب بالتراضي قبل يومين.

 

وعلّق أفرام جليزر في تصريحات نقلتها صحيفة “صن” البريطانية لأول مرة بشكل مباشر على رحيل رونالدو قائلاً: “حسنا سأتحدث لكم عن كريستيانو رونالدو، هو لاعب عظيم لنادينا، وأنا أقدر كل ما قدمه للنادي”.

 

واختتم بشكل مقتضب: “أتمنى لرونالدو كل التوفيق في مستقبله القادم”، وتأتي تلك التعليقات رغم هجوم كريستيانو على عائلة جليزر بشكل صريح في حواره مع الإعلامي بيرس مورجان الذي مهد لرحيله عن النادي.

 

وتطرق رونالدو في حواره الساخن مؤخراً للحديث عن عائلة جليزر بقوله “تلك العائلة لا يعنيها النادي، لقد حولوا يونايتد إلى ناد تسويقي أكثر من كونه ناد لكرة القدم، يريدون جني الأموال من التسويق وليس من فريق الكرة”.

 

يذكر أن عائلة جليزر أعلنت مؤخراً أنها تريد بيع حصتها في مانشستر يونايتد، سواء بشكل جزئي أو كلي بعد علاقة مع النادي بدأت في 2005.

 

كتب : محمد فتحي

صحفي رياضي مصري، متخصص في كرة القدم الأفريقية والعربية، عمل لدى أكثر من صحيفة مصرية وعدد من المواقع الإخبارية العربية