الدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد | تقرير إخباري يكشف وضع سولشاير

كشف تقرير إخباري إنجليزي نشر اليوم الاثنين عن وضع النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، والذي يواجه ضغوط كبير منذ فترة بسبب تذبذب نتائج الفريق.

 

وتزايدت الضغوط على مانشستر ومدربه سولشاير بعد الهزيمة على ملعبه أمام مانشستر سيتي صفر/2 في مباراة الديربي التي جمعت الفريقين أمس الأول السبت في المرحلة الـ 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وجاءت تلك الهزية بعد أيام من هزيمة مهينة تعرض لها مانشستر على ملعبه أيضا أمام ليفربول صفر/5، علما بأنه تغلب بعدها على توتنهام 3/صفر في عقر داره ضمن منافسات الدوري الإنجليزي أيضا.

 

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” اليوم الاثنين أن مانشستر ليس لديه أي نية لإقالة سولشاير من تدريب الفريق في الوقت الحالي.

 

مانشستر يونايتد يتعرض لكبوة جديدة والسيتي يتجاوز ليفربول

 

وأضافت أن الفوز على توتنهام وكذلك التعادل مع أتلانتا الإيطالي الذي حافظ لمانشستر على موقعه في صدارة مجموعته في دوري أبطال أوروبا الاسبوع الماضي، عملا على تهدئة الوضع.

 

وأكدت الشبكة أن الهزيمة أمام مانشستر سيتي يوم السبت الماضي لم تدفع إدارة مانشستر لدراسة الاستغناء عن سولشاير، وأن الأمور تسير بشكل طبيعي استعدادا لقيادة سولشاير للفريق لمواجهة واتفورد بعد انتهاء فترة التوقف الدولي المقبلة.

 

أرسنال يواصل صحوته ومعاناة توتنهام تستمر

 

وتزايدت التكهنات بشكل كبير بشأن إقالة سولشاير من تدريب مانشستر يونايتد عقب الهزيمة الثقيلة أمام ليفربول، لكن تركيز إدارة النادي انصب على كيفية التحسن وحل المشكلات.

 

وفي حديثه عقب مباراة الديربي، قال جاري نيفيل إن القرار لن يتخذ حتى يرحل إد وودوارد عن إدارة النادي بنهاية العام.

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة وبفارق الأهداف أمام برايتون، حيث حقق مانشستر يونايتد خمسة انتصارات هذا الموسم حتى الآن مقابل أربع هزائم وتعادلين اثنين.

 

ويتصدر تشيلسي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حااليا برصيد 26 نقطة ويليه مانشستر سيتي ووست هام يونايتد برصيد 23 نقطة لكل منهما، وليفربول في المركز الرابع برصيد 22 نقطة ثم أرسنال في المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *