اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد قد يحسم 3 صفقات خلال الأيام المقبلة

بات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم قريبا من حسم 3 صفقات خلال الأيام القليلة المقبلة، حسب ما ذكرته تقارير صحفية اليوم الجمعة.

 

وذكرت موقع “سبورتسكيدا” في تقريره اليوم أن مانشستر يونايتد اقترب من ضم فرينكي دي يونج من برشلونة الإسباني وكريستيان إريكسن لاعب خط وسط برينتفورد الإنجليزي السابق وليساندرو مارتينيز لاعب قلب دفاع أياكس الهولندي.

 

جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 15 يوليو 2022 والقنوات الناقلة

 

وكان موسم 2021-2022 مخيبا لأمال اليونايتد ، حيث لم ينجح فريق الشياطين الحمر في التتويج للموسم الخامس على التوالي كما أخفق في التواجد ضمن المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي – البريميرليج.

 

وتعاقد النادي مع المدرب إريك تين هاج على أمل تصحيح مسار الفريق، لاكنه بحاجة إلى تعزيز صفوف المان يونايتد  من أجل المنافسة على مختلف الأصعدة في الموسم المقبل.

 

ورغم مساعي مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات، لم يحالفه التوفيق بشكل كبير حتى الآن، حيث لم يحسم سوى صفقة التعاقد مع تايرل مالاسيا لاعب الظهير الأيسر.

 

لكن الحال قد يتغير بشكل كبير خلال الأيام القليلة المقبلة، مع اقتراب المانيو من حسم ثلاث صفقات.

 

وتوصل مانشستر يونايتد بالفعل إلى اتفاق شفهي مع كريستيان إريكسن كما ذكرت تقارير إخبارية أنه توصل إلى اتفاق بالفعل مع برشلونة الإسباني بشأن التعاقد مع فرينكي دي يونج، في صفقة قيمتها 75 مليون يورو وقد تصل إلى 85 مليون وفقا لإضافات.