الدوري الإنجليزيكريستيانو رونالدو

مانشستر يونايتد يتعرض لكبوة جديدة في الدوري الانجليزي

تعرض مانشستر يونايتد لكبوة جديدة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم حيث سقط في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي، وانتهت مباراته اليوم السبت أمام ساوثهامبتون بالتعادل 1-1 ضمن الجولة الـ 25 من البريمييرليج.

 

ورفع مانشستر يونايتد الذي تعادل في مباراته الماضية مع بيرنلي، رصيده إلى 40 نقطة فيي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي كما رفع ساوثهامبتون رصيده إلى 29 نقطة في المركز العاشر.

 

وتقدم جادون سانشو بهدف لمانشستر في الدقيقة 21 لكن تشي آدامز أدرك التعادل لساوثهامبتون في الدقيقة 51.

 

وكاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يفتتح التسجيل لمانشستر بعد مضي سبع دقائق من البداية عندما تلقى تمريرة رائعة من جادون سانشو ونجح في مرواغة الحارس فريزر فورستر، لكن مدافع ساوثهامبتون أبعد الكرة قبل أن تتجاوز خط مرمى فريقه.

 

وبعد دقيقتين فقط ضاعت فرصة مؤكدة لمانشستر بعد مجهود رائع من سانشو الذي شق طريقه صوب المرمى وسدد كرة قوية لكن فورستر وقف له بالمرصاد.

 

الاهلي المصري يقسو على الهلال السعودي في مونديال الاندية

 

وافتتح سانشو التسجيل لمانشستر في الدقيقة 21 بعد انطلاقة رائعة من ماركوس راشفورد قبل أن يرسل تمريرة عرضية من الناحية اليمنى إلى سانشو داخل منطقة الجزاء ليسدد الأخير دون عناء إلى داخل شباك الخصم.

 

وكان بمقدور الفرنسي بول بوجبا أن يسجل ثاني أهداف مانشستر في الدقيقة 28 بعد أن هيأ له برونو فيرنانديز الكرة بشكل رائع ليقابلها بوجبا بتسديدة من لمسة واحدة لكن الكرة وصلت سهلة إلى حارس ساوثهامبتون.

 

وقبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول لاحت أول فرصة حقيقية لساوثهامبتون بعد رمية تماس نفذت داخل منطقة جزاء مانشستر لكن بوجبا شتت الكرة ، لتصل إلى ستيوارت ارمسترونج الذي سدد من لمسة واحدة ولكن ديفيد دي خيا حارس أصحاب الأرض أنقذ الموقف بثبات.

 

الترجي التونسي يستعرض قوته في أولى مبارياته بمجموعات دوري الابطال

 

وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الأول شن ساوثهامبتون هجمة جديدة على مرمى مانشستر انتهت بتسديدة قوية من رومين بيرود لكن دي خيا تصدى لها ببراعة.

 

وفي الوقت بدل الضائع للشوط الأول ألغى الحكم هدفا سجله بوجبا لمانشستر ، بداعي التسلل.

 

وبعد مضي ست دقائق من بداية الشوط الثاني أدرك تشي آدامز التعادل لساوثهامبتون بعد تمريرة رائعة من محمد اليونسي ليسدد آدامز كرة قوية من يسار منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

 

وأنقذ فورستر مرمى ساوثهامبتون من هدف مؤكد في الدقيقة 61 وتصدى ببراعة يحسد عليها لتسديدة صاروخية من رونالدو.

 

وكاد ارمسترونج أن يسجل ثاني أهداف ساوثهامبتون في الدقيقة 64 عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة مرت بجوار مرمى مانشستر تماما.

 

وألغى الحكم هدفا ثانيا لمانشستر في الدقيقة 72 بعدما اعتبار رونالدو متسللا.

 

ومرت أخر ربع ساعة للقاء دون أن تشهد جديد لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *