الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يصدر بيانا رسميا ردا على تصريحات رونالدو

أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم بيانا رسميا بعد تصريحات لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو الأخيرة.

 

وفتح رونالدو النار على الجميع في النادي الأحمر خلال حوار تليفزيوني مع بيرس مورجان، أذيع في وقت متأخر من مساء أمس الأحد، ونشرته صحيفة (ذا صن) البريطانية.

 

وذكر مانشستر يونايتد في بيانه الذي نشره على موقعه الألكتروني الرسمي اليوم: “النادي على عِلم بالتغطية الإعلامية لمقابلة كريستيانو رونالدو”.

 

وأضاف “النادي سيرد بعد التأكد من الحقائق الكاملة”.

 

وأتم “يظل تركيزنا على الاستعداد للنصف الثاني من الموسم ومواصلة الإيمان والتآزر الذي يتم بناؤه بين اللاعبين والمدير والطاقم والمشجعين”.

 

وبحسب صحيفة (تليجراف)، فإن الهولندي إريك تين هاج سيجتمع مع مسؤولين من النادي اليوم ليتم اتخاذ قرار بشأن مستقبل رونالدو مع الفريق.

 

وكشفت الصحيفة أن هناك احتراما كبيرا في غرفة ملابس يونايتد لما حققه (صاروخ ماديرا) ولكن يُقال إن سلوكه في الأسابيع الأخيرة على وجه الخصوص خيّب آمال العديد من اللاعبين.

 

أضافت الصحيفة أن غرفة ملابس مانشستر يونايتد لن تسمح لنوبات غضب رونالدو بتشتيت انتباههم، مضيفة أن تصرفاته كانت تخلخل من استقرار الفريق في وقت كانت المجموعة متحدة وتظهر وحدة صفوف أكبر بعد خيبات الموسم الماضي.

 

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس حاليا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة من 14 مباراة، حيث حقق 8 انتصارات وتعادلين وتلقى 4 هزائم.

كتب : محمد فتحي

صحفي رياضي مصري، متخصص في كرة القدم الأفريقية والعربية، عمل لدى أكثر من صحيفة مصرية وعدد من المواقع الإخبارية العربية