الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يفلت من ذئاب وولفرهامبتون بصعوبة في البريميرليج

بدأ مانشستر يونايتد مشواره في الموسم الجديد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج)، بانتصار صعب على وولفرهامبتون.

 

وقاد المدافع الفرنسي رافاييل فاران فريقه مانشستر يونايتد للفوز على ضيفه وولفرهامبتون 1 /صفر مساء الاثنين في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وتقمص فاران دور البطولة وسجل هدف الفوز لمانشستر يونايتد في الدقيقة 76 بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله أرون وان بيساكا ، وسدد برأسه في الشباك.

 

وكان بمقدور وولفرهامبتون أن يدرك التعادل قبل سبع دقائق من النهاية عندما سدد فابيو سيلفا كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أندري أونانا تصدى لها ببراعة وأنقذ مرماه من هدف محقق.

 

مانشستر سيتي يفتقد نجم جديد أمام اشبيلية في السوبر الاوروبي

 

كما أبدع الحارس الكاميروني أندريه أونانا المنضم حديثا من صفوف إنتر ميلان الإيطالي وأنقذ مرمى يونايتد من هدف مؤكد في الدقيقة 55 وتصدى ببراعة لتسديدة قوية لماتيوس كونيا من على حدود منطقة الجزاء.

 

ويحلم الفريق الملقب بـ(الشياطين الحمر) بقيادة مديره الفني الهولندي إريك تين هاج، بالتتويج بلقب البريميرليج للمرة الأولى منذ موسم 2012/2013 وللمرة الـ21 في تاريخه من أجل تعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق حصولا على اللقب المرموق.