الدوري الأوروبيدوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد يكتفي بالتعادل وصراع أتلانتا وفياريال يتأجل

اكتفى مانشستر يونايتد بالتعادل مع ضيفه يانج بويز السويسري 1 / 1 اليوم الأربعاء في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وكان مانشستر يونايتد قد حسم بالفعل تأهله من صدارة المجموعة إلى دور الستة عشر، بينما يدور الصراع على بطاقة التأهل الثانية بين فياريال الغسباني صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط وأتلانتا الإيطالي صاحب المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

 

وعلى ملعب “أولد ترافورد”، تقدم مانشستر يونايتد بهدف سجله ماسون جرينوود في الدقيقة الـ 9 ثم تعادل يانج بويز بهدف سجله فابيان ريدر في الدقيقة 42 .

 

وتأجلت مباراة أتلانتا ضد فياريال لتقام بعد ظهر غد الخميس، وذلك بسبب تساقط الثلوج بكثافة على ملعب أتلانتا اليوم.

 

وتأهل ليل الفرنسي من صدارة المجموعة السابعة بعدما تغلب على مضيفه فولفسبورج الألماني 3 / 1 بينما تأهل ريد بول سالزبورج النمساوي من المركز الثاني في المجموعة بعدما تغلب على اشبيلية الإسباني 1 / صفر، وقد تحول اشبيلية بذلك للمشاركة في الدوري الأوروبي.

 

وسجل نواه أوكافور هدف المباراة الوحيد لفريق ريد بول النمساوي في الدقيقة 50 .

 

وشهدت المباراة تعرض خوان جوردون لاعب أشبيلية للطرد في الدقيقة 64، بعد تلقيه الإنذار الثاني.

 

ورفع سالزبورج رصيده إلى 10 نقاط، لينهي المجموعة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد أشبيلية عند 6 نقاط في المركز الثالث، ليخوض منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

 

وفي المباراة بين ليل ومضيفه فولفسبورج، تقدم بوراك يلماز لفريق ليل في الدقيقة 11، قبل أن يضيف جوناثان دايفيد الهدف الثاني في الدقيقة 72.

 

وفي الدقيقة 77 ، سجل أنخيل جوميز الهدف الثالث لفريق ليل، فيما سجل ريناتو ستيفن هدف تقليص الفارق لفولفسبورج في الدقيقة 89.

 

ورفع ليل رصيده إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة السابعة، فيما تجمد رصيد فولفسبورج عند 5 نقاط في المركز الرابع والأخير بالمجموعة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *