اخبار كرة القدمالدوري الأوروبيالدوري الإنجليزيمانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يكشف مصير لقائه ضد شيريف في الدوري الأوروبي

أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بيانًا رسميًا بشأن مصير مباراته الهامة يوم الخميس المقبل، ضد مضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليج).

 

ومن المقرر أن يستضيف ملعب “شيريف” في مولودوفا مباراة الفريقين التي تجرى ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، موسم 2022/23.

 

وانتشرت تكهنات حول إمكانية إقامة مباريات الأندية الإنجليزية في البطولات الأوروبية، هذا الأسبوع، إثر وفاة ملكة إنجلترا إليزابيث الثانية أمس الخميس.

 

رونالدو “نذير شؤم” لجماهير مانشستر يونايتد

 

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، صباح اليوم الجمعة، تأجيل مباريات المرحلة السابعة من البريميرليج حدادًا على روح الملكة.

 

ورغم ذلك، أكد مانشستر يونايتد في بيان رسمي أن مواجهة شيريف ستقام في موعدها المحدد، المذكور سلفًا.

 

وأعلن مانشستر يونايتد في بيانه، الذي نشره على موقعه الألكتروني الرسمي “بعد المناقشات مع الهيئات الحاكمة ذات الصلة وتماشياً مع التوجيهات الصادرة عن حكومة المملكة المتحدة، يمكننا التأكيد على أن مباراة الدوري الأوروبي ضد نادي شريف ستقام كما هو مقرر مساء الخميس في مولدوفا”.

 

وأضاف: “ستبقى ترتيبات المباراة كما هي بالنسبة للجماهير التي تسافر لدعم الفريق في كيشيناو”.

 

يذكر أن مانشستر يونايتد خسر أولى مبارياته في دور مجموعات الدوري الأوروبي، مساء أمس الخميس، أمام ريال سوسيداد على ملعب الأولد ترافورد بهدف دون رد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى