الدوري الإنجليزيكريستيانو رونالدو

مانشستر يونايتد يواصل صحوته في الدوري الانجليزي بانتصار مثير

واصل فريق مانشستر يونايتد صحوته في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وحقق الفوز الثاني على التوالي بعد تعادلين متتاليين حيث حقق انتصارا مثيرا أمام مضيفه ليدز يونايتد وتغلب عليه 4-2 اليوم الأحد في الجولة الـ 26 من البريمييرليج.

 

ورفع المان يونايتد رصيده بذلك إلى 46 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي بينما توقف رصيد ليدز يونايتد عند النقطة 23 في المركز الـ 15 .

 

وأنهى مانشيتر يونايتد الشوط الأول من المباراة متقدما بهدفين سجلهما هاري ماجوير وبرونو فيرنانديز في الدقيقتين 34 و45 .

 

وتعادل ليدز يونايتد في الشوط الثاني بهدفين سجلهما رودريجوورافينها في الدقيقتين 53 و54 .

 

(صاروخ ماديرا).. إدارة الشياطين ترحب برحيل رونالدو

 

لكن مانشستر يونايتد استعاد نشاطه الهجومي من جديد وحسم المباراة لصالحه بهدفين أحرزهما فريد وأنتوني إيلانغا في الدقيقتين 70 و88 .

 

وجاءت الفرصة الأولى في المباراة في الدقيقة الخامسة لصالح ليدز يونايتد ، بعدما تلقى هاريسون بينية داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة مباشرة، مرت إلى جوار القائم.

 

ورد اليونايتد في الدقيقة العاشرة، بتسديدة أرضية قوية من بول بوجبا من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، أمسك بها ميلييه على مرتين.

 

وعاد ليدز للظهور من جديد في الدقيقة 22، بتسديدة قوية من فورشاو من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، تألق ديفيد دي خيا في التصدي لها.

 

وأهدر مانشستر يونايتد فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 26، بعدما توغل بوجبا في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء بعد التلاعب بفورشاو، مرسلًا كرة عرضية أرضية داخل منطقة الـ6 ياردات تجاه كريستيانو رونالدو، الذي سدد كرة تألق ميلييه في التصدي لها.

 

وافتتح مانشستر التسجيل في الدقيقة 34 من تلك الركنية، بعدما ارتقى ماجواير لعرضية من شاو، مسددا رأسية قوية سكنت الشباك.

 

وأضاف اليونايتد الهدف الثاني في الدقيقة 45، بعد عرضية مميزة من سانشو، تابعها فيرنانديز برأسية مميزة سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر بهدفين دون رد.

 

ونجح رودريجو في تقليص الفارق لليدز يونايتد في الدقيقة 53، بعدما أرسل عرضية خادعة من الجانب الأيسر، توجهت في شكل تسديدة ساقطة باغتت دي خيا وسكنت الشباك.

 

وسرعان ما سجل ليدز هدف التعادل في الدقيقة 54، بعدما أرسل جيمس عرضية أرضية داخل منطقة الـ6 ياردات، تابعها رافينها بتسديدة مباشرة في شباك دي خيا.

 

ونجح اليونايتد في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 70، بعدما مرر سانشو الكرة إلى فريد داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية في الزاوية الضيقة، سكنت شباك ميلييه.

 

وأضاف اليونايتد الهدف الرابع في الدقيقة 88 ، بعدما تلاعب فيرنانديز بدفاع ليدز ممررًا الكرة إلى إيلانجا داخل المنطقة، ليسدد بدوره كرة أرضية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد 4-2 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *