ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator ماني يتحدث عن أفضل لحظاته وأجمل أهدافه مع ليفربول
ماني

ماني يتحدث عن أفضل لحظاته وأجمل أهدافه مع ليفربول

تحدث السنغالي ساديو ماني، المنتقل حديثا لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، عن أفضل اللحظات التي عاشها مع فريقه السابق ليفربول الإنجليزي.

 

وانضم ماني إلى بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم العشرة الأخيرة، اليوم الأربعاء، بعد 6 سنوات قضاها داخل جدران قلعة (آنفيلد رود)، شهدت تتويجه بستة ألقاب وتحقيق العديد من الإنجازات مع ليفربول.

 

ورداً على سؤال يخص أفضل اللحظات التي عاشها في مشواره مع ليفربول تحدث ماني قائلا: “أعتقد أنه سؤال جيد لكنه ليس صعباً.. سأقول إن فوزنا على برشلونة في ملعبنا في عام 2019 كان أمراً خرافياً”.

 

واكتسح ليفربول الفريق الكتالوني برباعية نظيفة في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا قبل 3 أعوام، ليحول خسارته صفر-3 ذهابا إلى فوز 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، ويتأهل لنهائي المسابقة التي توج بها لاحقاً.

اقرأ أيضا  سيرخيو راموس أحدث ضحايا فضائح التسريبات الصوتية

 

وواصل ماني حديثه عن اللحظات الأخرى الرائعة في مشواره مع ليفربول، حيث قال: “التتويج بدوري أبطال أوروبا، بالنسبة لي كان اللحظة الأفضل، لحظة ستبقى معي إلى الأبد بالطبع”.

 

وعن أفضل أهدافه مع الريدز قال: “أفضل هدفين لي مع ليفربول، أولهما كان في مرمى أرسنال، وكان أول هدف لي في مباراتي الأولى مع الفريق، والثاني كان ضد بايرن ميونخ في شباك مانويل نوير، وأعتقد أنه كان هدفاً خيالياً”.

 

وأحرز ماني ثنائية في فوز ليفربول 3-1 على بايرن ميونخ في دور الستة عشر لدوري الأبطال عام 2019، حيث جاء أولهما بطريقة رائعة من خلال مراوغة نوير والتسديد في شباكه الخالية.

اقرأ أيضا  استقالة رئيس نادي أهلي جدة

 

وتوج ماني مع ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا السادس في تاريخ النادي الإنجليزي في الأول من يونيو 2019، بالفوز 2/صفر على توتنهام هوتسبير الإنجليزي، لتكون تلك أول بطولة للفريق للسنغالي في عهد مدربه الألماني يورجن كلوب.