ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator ماني يكشف أسباب انضمامه لبايرن
ماني

ماني يكشف أسباب انضمامه لبايرن

كشف النجم الدولي السنغالي ساديو ماني عن الأسباب التي دفعته لاختيار الانتقال لصفوف فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وتوصل بايرن، حامل لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) في المواسم العشرة الأخيرة لاتفاق مع ليفربول الإنجليزي على ضم ساديو ماني خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ووصل ماني إلى مدينة ميونخ الألمانية، صباح اليوم الثلاثاء وخضع للفحوصات الطبية، ووقع على العقود، في انتظار الإعلان الرسمي على انضمامه لبايرن غدا الأربعاء.

 

وقبل الإعلان الرسمي عن الصفقة، تحدث ماني عن أسباب اختياره للفريق البافاري، حيث صرح في حواره مع صحيفة “بيلد” الألمانية”: “عندما أخبرني وكيلي لأول مرة عن اهتمام بايرن ميونخ، شعرت بسعادة غامرة”.

اقرأ أيضا  اتحاد الكرة يقر النظام الجديد لحسم لقب الدوري الإيطالي

 

وتابع: “لقد رأيت نفسي في بايرن ميونخ على الفور، بالنسبة لي كان النادي المناسب في الوقت المناسب، إنه أحد أكبر الأندية في العالم والفريق الذي يقاتل دائمًا من أجل جميع الألقاب، لذلك رأيت أن القرار الصحيح هو المجيء إلى هنا “.

 

وأضاف: “كانت هناك أيضًا استفسارات من أندية أخرى، هذا جزء من العمل. لكنني شعرت على الفور عندما قدم بايرن خطته لي، بأن هذا هو الفريق المناسب”.

 

ودخل بايرن ميونخ في مفاوضات منذ عدة أسابيع للحصول على توقيع الجناح السنغالي، بعدما أعرب الأخير عن رغبته في إنهاء رحلته مع ليفربول.

 

وكان ماني توصل قبل عدة أيام لاتفاق على البنود الشخصية في عقده مع بايرن ميونخ، والذي سيمتد إلى 3 سنوات براتب أسبوعي قد يصل لنحو 360 ألف جنيه إسترليني، بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية.

اقرأ أيضا  تمهيدا لتدريب الأهلي المصري.. جيل فيسنتي يفسخ عقد سواريش

 

من جانبها، ذكرت شبكة (سكاي سبورتس) البريطانية أن بايرن ميونخ توصل لاتفاق على شراء ماني من ليفربول مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.