الدوري الإنجليزي

مباراة أرسنال ضد وست هام ــ (المدفعجية) يواصلون التحليق في صدارة البريميرليج

انتهت مباراة أرسنال ضد وست هام يونايتد بانتصار فريق (المدفعجية)، الذي قلب تأخره إلى انتصار ثمين ومستحق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وواصل أرسنال مسيرته الرائعة في بطولة البريميرليج خلال الموسم الحالي، بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا 3/1 على ضيفه وست هام يونايتد، مساء الاثنين، في المرحلة السابعة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وافتتح وست هام التسجيل عن طريق نجمه الجزائري سعيد بن رحمة في الدقيقة 27 من ركلة جزاء، قبل أن ينتفض أرسنال في الشوط الثاني، الذي أحرز خلاله 3 أهداف.

 

وأحرز بوكايو ساكا هدف التعادل لأرسنال في الدقيقة 53، فيما تكفل زميلاه جابرييل مارتينيللي وإدوارد نيكيتاه بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 58 و69 على الترتيب من عمر المباراة، التي أقيمت على ملعب (الإمارات)، ليحسم فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا الديربي اللندني لمصلحته.

 

وارتفع رصيد أرسنال، الذي حقق فوزه الـ12 في البطولة خلال الموسم الحالي والرابع على التوالي، إلى 40 نقطة، معززا موقعه في الصدارة، بفارق 7 نقاط أمام أقرب ملاحقيه نيوكاسل يونايتد.

 

في المقابل، توقف رصيد وست هام يونايتد، الذي تكبد خسارته العاشرة في المسابقة مقابل 4 انتصارات وتعادلين، عند 14 نقطة في المركز السادس عشر.