اخبار كرة القدمالدوري الإيطالي

مباراة إنتر ضد روما ــ (الذئاب) يتخلصون من عقدة (الأفاعي)

انتهت مباراة إنتر ضد روما بفوز ثمين لفريق العاصمة الإيطالية، الذي عزز حظوظه للمنافسة على صدارة بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

وقلب روما تأخره صفر/1 أمام مضيفه إنتر، إلى فوز ثمين 2/1، اليوم السبت، في المرحلة الثامنة في بطولة الدوري الإيطالي.

 

وارتفع رصيد روما، الذي تلقى خسارة مفاجئة أمام أتالانتا في المرحلة الماضية، إلى 16 نقطة، ليتقدم إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، محققا انتصاره الخامس في المسابقة هذا الموسم مقابل تعادل وحيد وخسارتين.

 

في المقابل، واصل إنتر نتائجه المهتزة في البطولة هذا الموسم، وتسبب في خيبة أمل جديدة لجماهيره، بعدما ابتعد خطوة أخرى عن صراع المنافسة على المقدمة، بعدما تجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز السابع، علما بأن تلك الخسارة هي الرابعة التي ينالها في المسابقة هذا الموسم، مقابل 4 انتصارات.

 

نابولي ينفرد بصدارة الدوري الإيطالي بفوز ثمين على تورينو

 

وتقدم إنتر بهدف حمل توقيع فيديريكو ديماركو في الدقيقة 30، قبل أن يحرز روما هدف التعادل سريعا عن طريق النجم الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 39.

 

ومنح كريس سمالينج النقاط الثلاث لفريق المدرب الإيطالي المخضرم جوزيه مورينيو، عقب تسجيله الهدف الثاني لروما في الدقيقة 75، ليقود فريقه لإنهاء سلسلة تفوق إنتر عليه، الذي استمر خلال اللقاءات الأربعة الأخيرة التي جمعت الفريقين في مختلف المسابقات.

 

وأصبح هذا هو الفوز الأول لروما على إنتر منذ 26 فبراير 2017، حينما تغلب 3/1 على الفريق الملقب بـ(الأفاعي) في الدوري الإيطالي على ملعب (جوتسيبي مياتزا)، الذي استضاف لقاء اليوم أيضا.

 

كتب : محمد فتحي

صحفي رياضي مصري، متخصص في كرة القدم الأفريقية والعربية، عمل لدى أكثر من صحيفة مصرية وعدد من المواقع الإخبارية العربية