كأس العالم

مباراة الأرجنتين ضد المكسيك ــ ميسي يحيي آمال (راقصو التانجو) في كأس العالم

انتهت مباراة الأرجنتين ضد المكسيك في المباراة التي أقيمت بينهما بنهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا في قطر، بفوز (راقصو التانجو).

 

وأحرز الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفا وصنع آخر، ليقود منتخب الأرجنتين لتحقيق انتصاره الأول في المونديال القطري، عقب فوزه 2/صفر على منتخب المكسيك، اليوم السبت، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات في المسابقة.

 

وافتتح ميسي التسجيل لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 64 عبر قذيفة زاحفة من خارج منطقة الجزاء، واضعا الكرة على يسار جوليرمو أوتشوا، حارس مرمى منتخب المكسيك.

 

وصنع ميسي الهدف الثاني للمنتخب الأرجنتيني، الذي أحرزه إنزو فرنانديز في الدقيقة 87، عبر قذيفة رائعة من داخل المنطقة، وضع من خلالها الكرة في الزاوية اليسرى العليا للمرمى.

 

وقبل مباراة الأرجنتين ضد المكسيك، كان رفاق ميسي مطالبين بحصد النقاط الثلاث من أجل التمسك بآمالهم في التأهل إلى الأدوار الإقصائية لكأس العالم، الذي توج به الفريق عامي 1978 و1986، عقب خسارته المباغتة 1/2 أمام المنتخب السعودي في الجولة الافتتاحية.

 

بتلك النتيجة، حصل منتخب الأرجنتين على أول ثلاث نقاط في مسيرته بالمجموعة، ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة، بفارق نقطة خلف منتخب بولندا (المتصدر)، فيما يتفوق بفارق هدفين على منتخب السعودية، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في رصيد 3 نقاط، في حين تجمد رصيد المنتخب المكسيكي عند نقطة واحدة في ذيل الترتيب.

 

ويختتم منتخب الأرجنتين لقاءاته في مرحلة المجموعات بمواجهة منتخب بولندا يوم الأربعاء القادم، في حين يلعب منتخب المكسيك لقائه الأخير في المجموعة أمام منتخب السعودية في نفس اليوم.

 

مقالات ذات صلة