الدوري السعودي

مباراة الأهلي ضد الرائد في الدوري السعودي | عمر السومة يلعب دور البطولة

واصل النجم السوري عمر السومة تألقه في الملاعب السعودية وقاد الأهلي إلى انتصار مثير على مضيفه الرائد 2 / 1 اليوم الأحد في المرحلة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (دوري المحترفين السعودي لكرة القدم).

 

وشهدت المرحلة نفسها اليوم الأحد انتهاء مباراة الفتح ضد الفيصلي بفوز الفتح 3/2 ومباراة العين ضد التعاون بفوز العين 1/صفر ومباراة أبها ضد الوحدة بفوز الوحدة 1/صفر.

 

مباراة الأهلي ضد الرائد

 

ونجح الأهلي في تقليص الفارق الذي يفصله في جدول ترتيب الدوري السعودي عن الهلال المتصدر إلى نقطة واحدة حيث ارتفع رصيد الأهلي إلى 22 نقطة مقابل 23 نقطة لفريق الهلال الذي تعادل في المرحلة نفسها مع الاتحاد 1/1 أمس السبت.

 

وتقدم الرائد بهدف مبكر في المباراة سجله نيمانيا نيكوليتش من ضربة جزاء في الدقيقة 13، وانتهى الشوط الأول بتقدم الرائد 1/صفر.

 

وجاء رد الأهلي خلال الشوط الثاني، حيث تعادل ألكسندرو ميتريتا للفريق في الدقيقة 55، ثم خطف النجم عمر السومة هدف الفوز لفريق الأهلي في الثواني الأخيرة من المباراة.

 

مباراة الفتح ضد الفيصلي

 

وقفز الفتح إلى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة وبفارق الأهداف أمام الفيصلي والقادسية بعدما تغلب على الفيصلي 3/2 .

 

وجاءت جميع الأهداف الثلاثة للفتح في الشوط الأول وسجلها علي أحمد الزقعان في الدقيقتين 18 و45 ومراد باتنا في الدقيقة 35 .

 

وفي الشوط الثاني، رد الفيصلي بهدفين أحرزهما محمد الصيعري وجوليو تافاريس في الدقيقتين 72 و73 .

 

وشهدت المباراة طرد سفيان بن دبكة من صفوف فريق الفتح في الدقيقة 85 .

 

وانتهت مباراة العين ضد التعاون بفوز العين بهدف وحيد سجله خوانبي أنور في الديقة 16 .

 

وارتفع رصيد العين إلى عشر نقاط في المركز الــ14 في جدول ترتيب الدوري السعودي بينما تجمد رصيد التعاون عند 14 نقطة في المركز السادس.

 

كذلك انتهت مباراة أبها ضد الوحدة بفوز الوحدة بهدف نظيف سجله أحمد عبد جابر في الدقيقة 40.

 

وارتفع رصيد الوحدة إلى  15 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي بينما تجمد رصيد أبها عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

تابعنا على فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة