ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator مباراة الجزيرة ضد العين ــ (العنكبوت) يواصل انطلاقته الرائعة في الدوري الإماراتي
الجزيرة العين

مباراة الجزيرة ضد العين ــ (العنكبوت) يواصل انطلاقته الرائعة في الدوري الإماراتي

انتهت مباراة الجزيرة ضد العين في بطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم، اليوم الخميس، بفوز ثمين للجزيرة الذي تقدم لمزاحمة الشارقة على صدارة جدول ترتيب المسابقة.

 

وحافظ الجزيرة على بدايته الرائعة في البطولة هذا الموسم، بعدما حقق فوزا ثمينا 2 / 1 على ضيفه العين في المرحلة الثالثة للدوري الإماراتي.

 

وارتفع رصيد الجزيرة، الذي فاز في لقاءاته الثلاثة الأولى التي خاضها بالمسابقة، إلى 9 نقاط في المركز الثاني، بفارق هدف خلف الشارقة (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد.

 

في المقابل، توقف رصيد العين، الذي تكبد خسارته الأولى في البطولة هذا الموسم، عند 4 نقاط في المركز الخامس.

 

مباراة عجمان ضد الشارقة | انتصار مثير يصعد بالشارقة لصدارة الدوري الاماراتي

 

وجاءت المبادرة من جانب الجزيرة الذي تقدم بهدف عبدالله رمضان في الدقيقة 19، قبل أن يتعادل التوجولي لابا كودجو لمصلحة العين في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1 بين الفريقين.

 

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أضاف علي مبخوت الهدف الثاني للجزيرة في الدقيقة 52، فيما تضاعفت معاناة العين في اللقاء، بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه بندر الأحبابي في الدقيقة 60.

 

وفرض التعادل السلبي نفسه على لقاء خورفكان مع ضيفه النصر، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

 

وحصل خورفكان على أول نقطة في رصيده بالبطولة خلال الموسم الحالي، ليصبح في المركز الثاني عشر، فيما ارتفع رصيد النصر، الذي حقق تعادله الثاني مقابل فوز وحيد في المسابقة إلى 5 نقاط في المركز الثالث.