الدوري الإيطالي

مباراة روما ضد أتلانتا | ثنائية أبراهام تقود روما لانتصار كبير

مباراة روما ضد أتلانتا .. سجل تامي أبراهام ثنائية قاد بها روما إلى انتصار كبير خارج ملعبه، حيث تغلب على مضيفه أتلانتا 4 / 1 اليوم السبت ضمن منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم.

 

وأقيمت مباراة روما ضد أتلانتا اليوم ضمن الجولة الـ 18 من المسابقة، وانتهت بفوز كبير لفريق روما ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد أتلانتا عند 37 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

 

وافتتح أبراهام التسجيل في الدقيقة الأولى من مباراة روما ضد أتلانتا ثم أضاف نيكولو زانيولو الهدف الثاني للفريق، وهو الأول للاعب منذ يوليو 2020 .

 

وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول، جاء الهدف الوحيد لفريق أتلانتا وسجله بريان كريستانتي لاعب روما عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

 

وفي الشوط الثاني من مباراة روما ضد أتلانتا، سجل كريس سمولينج وأبراهام الهدفين الثالث والرابع لفريق روما في الدقيقتين 72 و82 .

 

وخاض أتلانتا المباراة على أمل تحقيق الانتصار السابع له على التوالي وانتزاع المركز الثاني من ميلان، خاصة وأنه يتمتع بصفوف مكتملة باستثناء غياب روبين جونيز فقط بسبب الإصابة.

 

أما روما، فقد شهد عودة زانيولو وجيانلوكا مانشيني من الإيقاف، بينما افتقد جهود فيليكس أفينا جيان ولورينزو بيليجريني وليوناردو سبيناتزولا وستيفان الشعراوي وكارلس بيريز.

 

وكانت مباراة روما ضد أتلانتا هي الأولى في الدوري الإيطالي اليوم علما بأن الجولة الـ 18 افتتحت أمس الجمعة بفوز إنتر ميلان على مضيفه ساليرنيتانا 5 / صفر ولاتسيو على جنوى 3 / 1 .

 

وتشهد الجولة نفسها من الدوري الايطالي اليوم، لقاء يوفنتوس مع مضيفه بولونيا وكالياري ضد أودينيزي.

 

وتتواصل منافسات الجولة غدا الأحد بمباراة فيورنتينا ضد ساسولو وسبيزيا ضد إمبولي وتورينو ضد هيلاس فيرونا وسامبدوريا ضد فينيزيا وميلان ضد نابولي.

 

ويحتل إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الايطالي حاليا برصيد 43 نقطة ويليه ميلان في المركز الثاني برصيد 39 نقطة ثم أتلانتا ثم نابولي في المركز الرابع برصيد 36 نقطة.

 

بينما يتذيل كالياري وجنوه وساليرنيتانا جدول ترتيب الدوري الإيطالي  برصيد 10 نقاط لكل من كالياري وجنوه و8 نقاط لساليرنيتانا.

اكتب تعليقك (لا يشترط التسجيل)

مقالات ذات صلة