الدوري المصري

مباراة طلائع الجيش ضد الإسماعيلي ــ (الدراويش) يواصلون نتائجهم الباهتة في الدوري المصري

انتهت مباراة طلائع الجيش ضد الإسماعيلي بخسارة الفريقين نقطتين ثمينتين في مسيرتهما ببطولة الدوري المصري لكرة القدم.

 

وواصل الإسماعيلي نتائجه الباهتة في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي، عقب تعادله 1 / 1 مع مضيفه طلائع الجيش، اليوم الأربعاء، في المرحلة الـ14 للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز الداخلية 1 / صفر على مضيفه حرس الحدود.

 

وبقي الإسماعيلي، الذي توج باللقب 3 مرات، قابعا في مؤخرة الترتيب برصيد 8 نقاط، في حين ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 14 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتا.

 

وبادر الطلائع بالتسجيل مبكرا عن طريق كريم طارق في الدقيقة الخامسة، غير أن التونسي فراس شواط أدرك التعادل للإسماعيلي في الدقيقة 45.

 

وأهدر الطلائع فرصة حصد النقاط الثلاث، بعدما أضاع لاعبه أحمد سمير ركلة جزاء في الدقيقة 80، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

 

وواصل فريق الداخلية هروبه من شبح الهبوط لدوري القسم الثاني، بعدما اقتنص فوزا ثمينا 1 / صفر من ملعب مضيفه حرس الحدود، في افتتاح مباريات المرحلة.

 

وارتفع رصيد الداخلية، الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة، إلى 13 نقطة، ليتقدم إلى المركز الرابع عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

 

في المقابل، توقف رصيد حرس الحدود، الذي تلقى خسارته السابعة في البطولة خلال الموسم الحالي مقابل فوزين و5 تعادلات، عند 11 نقطة في المركز السادس عشر (الثالث من القاع) مؤقتا.

 

وتقمص مؤمن عاطف دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدف الداخلية الوحيد في الدقيقة 75، ليعيد الفريق إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الأربعة الماضية.

كتب : محمد فتحي

صحفي رياضي مصري، متخصص في كرة القدم الأفريقية والعربية، عمل لدى أكثر من صحيفة مصرية وعدد من المواقع الإخبارية العربية

مقالات ذات صلة