الدوري المصري

مباراة غزل المحلة ضد الاهلي | انتصار مثير للمارد الأحمر يعزز صدارته

كانت الإثارة عنوان مباراة غزل المحلة ضد الاهلي التي أقيمت اليوم الاثنين ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وقد انتهت بفوز الاهلي 3 / 2 .

 

وواصل الاهلي تربعه على قمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حيث رفع رصيده إلى النقطة 15 من 5 انتصارا متتالية في جميع المباريات التي يخاضها حتى الآن، منفردا بالعلامة الكاملة بين جميع فرق الدوري المصري.

 

وأشعل الاهلي الإثارة في مباراته ضد غزل المحلة منذ البداية عندما افتتح التسجيل في الدقيقة 10 عن طريق النجم محمد مجدي أفشة إثر تمريرة من محمد شريف وفي ظل خطأ دفاعي من جانب غزل المحلة.

 

وجاء ذلك بعد أن طالب لاعبو الاهلي بالحصول على ضربة جزاء بداعي وجود لمسة يد لكن الحكم أشار بمواصلة اللعب بعد اللجوء لنظام فار.

 

وفرض غزل المحلة حضوره في المباراة وكاد أن يتعادل لكن نجم حراسة المرمى محمد الشناوي أبعد الكرة قبل أن يطيح بها بدر بانون.

 

 

موسيماني يبدي سعادته… وعبد الحفيظ : فوز الأهلي على غزل المحلة شكل درسا

 

كذلك تصدى عمرو شعبان حارس مرمى غزل المحلة لكرة خطيرة من محمد مجدي أفشة، كخما أهدر بدر بانون فرصة التسجيل من رأسية.

 

وبعد أقل من 3 دقائق من بداية الشوط الثاني، سجل بيرسي تاو ثاني أهداف الأهلي حيث تلاعب بالدفع ثم صوب الكرة في شباك غزل المحلة ببراعة.

 

وجاء رد غزل المحلة ضد الأهلي في الدقيقة 57 ، حيث تلقى عبد يحيى عرضية وأسكن الكرة في الشباك مقلصا الفارق.

 

 

الدوري المصري | البنك الاهلي يفسد فرحة الزمالك وجماهيره

 

وبعدها دفع بيتسو موسيماني مدرب الاهلي بالثنائي أحمد عبد القادر وحسين الشحات بدلا من محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو.

 

وتلقى الاهلي وجماهيره ضربة موجعة في الدقيقة 4 من الوقت المحتسب بدل الضائع من المباراة، حيث تعادل غزل المحلة عندما تلقى معاذ الحناوي الكرة من ضربة ركنية ووجهها برأسه لترتطم باللاعب أكرم توفيق وتسكن شباك محمد الشناوي.

 

لكن الاهلي رفض الهزيمة ونجح في إسعاد جماهيره بهدف الفوز 3 / 2 وسجله النجم التونسي علي معلول في الدقيقة 7 من الوقت بدل الضائع حيث سدد كرة قوية من ضربة حرة ارتطمت بالحائط البشري لتخدع الحارس وتسكن شباكه.

 

مباراة بيراميدز ضد الشرقية للدخان

 

وقبل انطلاق مباراة غزل المحلة ضد الاهلي، عاد بيراميدز إلى طريق الانتصارات سريعا بعد تعادله في الجولة الماضية مع المصري البورسعيدي، حيث انتهت مباراة بيراميدز ضد الشرقية للدخان بفوز بيراميدز 3 / صفر.

 

ورفع بيراميدز رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري بفارق نقطتين خلف الاهلي.بينما تلقى الشرقية للدخان الهزيمة الخامسة على التوالي ليظل في المركز الـ 18 الأخير بدون رصيد من النقاط.

 

وتقدم علي لجبر لفريق بيراميدز ضد الشرقية للدخان بهدف في الدقيقة 36 ثم أضاف النجم عبد الله السعيد الهدف الثاني في الدقيقة 47 قبل أن يسجل إبراهيم عادل ثالث أهداف بيراميدز في الدقيقة 73 .

اكتب تعليقك (لا يشترط التسجيل)

مقالات ذات صلة