متروفيتش يدخل فان دايك عالم "ديزني لاند"
فان دايك

متروفيتش يدخل فان دايك عالم “ديزني لاند”

انهالت التعليقات الساخرة على المدافع الهولندي الدولي فيرجيل فان دايك، نجم ليفربول، بسبب مستواه المتذبذب في افتتاح النسخة الجديدة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وظهر فان دايك بمستوى مخيب للغاية خلال تعادل ليفربول 2-2 مع مضيفه فولهام في الجولة الأولى من البريميرليج، مساء السبت، وارتكب خطأ حصل منه الفريق اللندني على ركلة جزاء سجل منها ألكساندر متروفيتش هدفا في الدقيقة 72.

 

نيوكاسل يعادل مانشستر سيتي وليفربول في البريميرليج

 

وسخر عدد من المشجعين من المستوى الذي ظهر به نجم ليفربول أمام فولهام، وأطلقوا عليه لقب “فان ديزني”، في إشارة إلى علامة “والت ديزني” المتخصصة في الملاهي والرسوم المتحركة والمحتوى الترفيهي الخاص بالأطفال.

 

وباتت عبارة “فان ديزني” بين الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في مختلف دول العالم، بعد فترة قصيرة من نهاية مباراة فولهام وليفربول.

 

النيران الصديقة تشعل أجواء المرحلة الافتتاحية للدوري الإنجليزي

 

وبحسب ما ذكره موقع “سكواوكا” البريطاني، فإن فان دايك تمت مراوغته وتسبب في ركلة جزاء في نفس المباراة بالدوري الإنجليزي لأول مرة منذ انضمامه إلى ليفربول قادما من ساوثهامبتون في 2018.

 

تجدر الإشارة إلى أن المدافع صاحب الـ31 عاما حصل على أقل تقييم بين لاعبي ليفربول في مباراة فولهام بناء على موقع “هو سكورد” المتخصص في الإحصائيات، حيث نال 6.1 من 10.

163 204214 van dijk liverpool disney 3163 204214 van dijk liverpool disney 2