الدوري الإنجليزي

محرز يفصح عن دور جوارديولا في “أمسيته الرائعة” أمام توتنهام

تحدث النجم الدولي الجزائري رياض محرز عن فوز فريقه مانشستر سيتي الكبير على ضيفه توتنهام هوتسبير في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وسر “أمسيته الساحرة” التي قدمها في المباراة.

 

وأكد محرز أن فريقه استحق الفوز بعد تأخره بثنائية نظيفة أمام توتنهام خلال الشوط الأول من عمر اللقاء، الذي أقيم على ملعب (الاتحاد)، معقل الفريق السماوي.

 

وسجل قائد منتخب الجزائر هدفين وساهم في تسجيل مثلهما، ليقود مان سيتي لتحقيق عودة مثيرة أمام توتنهام بنتيجة 4-2، أمس الخميس، بقمة مؤجلة من الجولة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ووضع رياض (السيتيزنس) لأول مرة في المقدمة، بعدما تقدم في النتيجة بالدقيقة 63، ثم أحرز الهدف الرابع في اللقاء، ليعزز فوز فريقه ويقلب الطاولة على توتنهام.

 

وحصل محرز على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وأوضح مدى تأثير حديث المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا مع الفريق في الاستراحة بين الشوطين.

 

وقال لاعب السيتي في تصريحات على هامش حصوله على جائزة رجل المباراة: “في الشوط الأول شعرنا بالإحباط بعض الشيء، وتحدث إلينا المدير الفني، ثم عرفنا أنه بإمكاننا العودة، لأننا فعلنا ذلك من قبل”.

 

وأضاف: “أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني وأظهرنا ما نحن عليه مع قليل من الحظ أيضا، لكننا استحقينا الفوز وعلينا الاستمرار”.

 

وشرح رياض كيف عزز الفريق طاقته لاختراق دفاع توتنهام قائلا: “كنت أحاول مثل جميع اللاعبين في الفريق، حيث كنا نحاول أن نضغط أكثر ونكون عدوانيين مع الكرة وخلق الفرص”.

 

وأتم محرز تصريحاته قائلا: “بعدها سجلنا هدفا، وهذه هي كرة القدم، حيث كنا في القمة في الشوط الثاني، وأحرزنا أربعة أهداف، لذلك كانت ليلة سعيدة”.

 

وبهذا الفوز، استعاد مانشستر سيتي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية، عقب خسارته المثيرة للجدل 1/2 أمام جاره اللدود مانشستر يونايتد، حيث رفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني، بفارق 5 نقاط خلف أرسنال، الذي يتربع على الصدارة حاليا.

مقالات ذات صلة