اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيرياض محرزمانشستر سيتي

محرز ينتظر هدية جوارديولا

أعرب النجم الدولي الجزائري رياض محرز، عن غضبه من الوضع الراهن الذي يعيشه مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، هذا الموسم.

 

ولم يبدأ محرز أساسيا سوى في 3 مباريات من أصل 8 لعبها الفريق بمختلف المنافسات حتى الآن، وهو رقم ضعيف بالنسبة لهداف الفريق الموسم الماضي بـ24 هدفا.

 

وكشفت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” أن رياض محرز من حقه الشعور بالغضب في الفترة الحالية، بالنظر للطريقة التي يتم التعامل بها معه من المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا.

 

تعامل جوارديولا مع محرز يشعل السوشيال ميديا

 

وأشار المصدر إلى عدم تقبل صاحب القدم اليسرى لفكرة ملازمته مقاعد البدلاء، بينما شارك فيل فودن أساسيا في جميع المباريات، رغم اعتراف بيب جوارديولا بأنه لم يكن جيدا في معظمها.

 

أضافت الصحيفة أن قائد منتخب الجزائر يجد نفسه في موقف صعب مقارنة بزميله جاك جريليش، والذي لم يقدم شيئا يذكر منذ بداية الموسم الحالي.

 

وأوضحت الصحيفة أن محرز ينتظر الحصول على فرصته ويفترض أن ينالها يوم السبت المقبل، خلال لقاء مانشستر سيتي مع توتنهام المرتقب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، باعتبار أن جوارديولا سيكون أمام حتمية تطبيق سياسة المداورة في التشكيل.

 

وينتظر حامل لقب البريميرليج في الموسمين الماضيين برنامجا مكثفا في الأيام المقبلة، حيث سيواجه بوروسيا دورتموند الألماني بعد 71 ساعة فقط من لقاء توتنهام، في منافسات دوري أبطال أوروبا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى