محمد صلاحالدوري الإنجليزيكريم بنزيمةنجومهاري كين

محمد صلاح.. رغم غيابه عن ليفربول (الفرعون) ينافس على جائزة جديدة

رغم غيابه عن صفوف ليفربول طوال الشهر الماضي تقريبا، ينافس النجم المصري محمد صلاح على جائزة جديدة لشهر يناير.

 

وانضم النجم الدولي المصري محمد صلاح، لصفوف منتخب الفراعنة، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليا بالكاميرون، بعد خوضه لقاء الفريق الأحمر مع تشيلسي في 2 يناير الماضي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب (ستامفورد بريدج) في العاصمة البريطانية لندن.

 

كريم بنزيمة خارج قائمة ريال مدريد في مباراة كأس إسبانيا

وشهدت مواجهة تشيلسي، التي انتهت بالتعادل 2/2 في المرحلة الـ21 للبريميرليج تسجيل محمد صلاح هدفا، وضعه ضمن قائمة المنافسين على جائزة أجمل أهداف شهر يناير بنادي ليفربول.

 

 

ميلان يصارع يوفنتوس وتوتنهام على لاعب روما

 

الصحافة الاسبانية تسلط الضوء على عودة الثلاثي المغربي لتدريبات اشبيلية

 

مونديال الأندية.. إيجابية مسحة موسيماني ومرتجي يتعافى من كورونا

 

 

ويتنافس هدف النجم المصري، الذي حصل مؤخرا على المركز الثالث في قائمة أفضل لاعبي العالم ضمن جوائز (ذا بيست) المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، مع 9 أهداف أخرى سجلها نجوم ليفربول في الفرق المختلفة، سواء الفريق الأول وفريق السيدات وفرق الأكاديمية.

 

وقاد صلاح المنتخب المصري للتأهل إلى الدور قبل النهائي بأمم أفريقيا، حيث يواجه منتخب الفراعنة نظيره الكاميروني غدا الخميس في المربع الذهبي للمسابقة القارية.

 

وأحرز نجم ليفربول خلال مشواره في النسخة الحالية لأمم أفريقيا هدفين وصنع هدفا من إجمالي 4 أهداف أحرزها المنتخب المصري في البطولة حتى الآن.

 

ومازال (الفرعون المصري) يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي برصيد 16 هدفا، حيث يبتعد بفارق 6 أهداف كاملة أمام أقرب ملاحقيه البرتغالي ديوجو جوتا، زميله في ليفربول.

 

ويسعى صلاح للتتويج بجائزة (الحذاء الذهبي)، التي يتم منحها لهداف البطولة العريقة، للمرة الثالثة في مسيرته الرياضية، بعدما حصل عليها في موسمي 2017/2018 و2019/2020.

 

وكان صلاح قريبا للغاية من خطف الجائزة في الموسم الماضي، لولا تسجيل هاري كين – منافسه آنذاك – في تسجيل هدفا لفريقه توتنهام هوتسبير خلال الجولة الأخيرة للموسم، ليكتفي اللاعب المصري بالحصول على المركز الثاني، بفارق هدف وحيد خلف النجم الإنجليزي، الذي نال الجائزة.

 

يذكر أن ليفربول يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب البريميرليج برصيد 48 نقطة، بفارق 9 نقاط خلف مانشستر سيتي (حامل اللقب)، الذي يتربع على الصدارة، علما بأن فريق المدرب الألماني يورجن كلوب مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

 

تابعنا على فيسبوك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *