الدوري الإنجليزيمحمد صلاح

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب ويعترف بصعوبة الوضع في ليفربول

توج النجم المصري محمد صلاح اليوم الخميس بجائزة أفضل لاعب بفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم خلال شهر ديسمبر 2022 ، وأبدى سعادته بالجائزة لكنه اعترف في الوقت نفسه بصعوبة الوضع في الفريق.

 

وتوج صلاح بالجائزة للمرة الأولى هذا الموسم في أعقاب مشاركته في جميع المباريات الثلاثة للريدز في ديسمبر، والتي شهدت هزيمة أمام مانشستر سيتي 2-3 وانتصارين أمام أستون فيلا 3-1 وليستر سيتي 2-1 .

 

وتفوق صلاح على أليسون بيكر في تصوويت الجماهير، وقد صرح لموقع نادي ليفربول قائلا :ائما ما يشكل الفوز بهذه الجائزة أمرا جيدا، لكن في الأسبوعين الأخيرين نعرف أنه كان يفترض بنا أن نكون أفضل، ونتممنى أن نحقق نتائج أفضل في المباريات المقبلة.”

 

وأضاف :”اللاعبون متحمسون للغاية بعد مباراة ولفرهامبتون. لدينا مجموعة جيدة حقا من اللاعبين، يحاول جميعهم التكاتف لرفع المستوى. لدينا هذه الروح الجيدة في غرفة الملابس وأتمنى أن يساعدنا ذلك في المباريات القادمة.”

 

وتابع النجم المصري :”لعبت لثلاثة أو أربعة فرق، وأعرف الفارق بين هنا والفرق الأخرى. لدينا مجموعة مذهلة… دائما ما نحاول مساعدة اللاعبين الشبان، واللاعبون أصحاب الخبرة دائما ما يحاولون الحفاظ على الهدوء في المواقف الصعبة ونصيحة الشبان بالحفاظ على الهدوء.”

 

واعترف محمد صلاح :”الوضع صعب، لكنني أعتقد أننا سنتجاوز هذا وتتحسن الأمور.”

مقالات ذات صلة