الدوري المصري

مدرب جنوب أفريقيا يطالب بيرسي تاو بالرحيل عن الأهلي المصري

طالب البلجيكي هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا لكرة القدم، لاعبه بيرسي تاو بمغادرة فريق الأهلي المصري في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وقال بروس في تصريحات نقلتها صحيفة (sowetanlive) الجنوب أفريقية، إن بيرسي تاو خيار مناسب لأي مدير فني، ردا على قرار استبعاد اللاعب من معسكر البافانا خلال شهر نوفمبر الجاري.

 

وأضاف: “ما حدث مع تاو في الموسم الماضي أمر صعب للغاية، فالإصابات طاردته باستمرار وهو ما أدى لابتعاده عن المشاركة في عدة مباريات منها لقائي إثيوبيا وفرنسا”.

 

وأضاف: “ينبغي على تاو أن يبتعد عن الأهلي في يناير القادم، حتى يتمكن من الحصول على دقائق للمشاركة، ليكون جاهزاً للاختيار في تصفيات كأس الأمم الأفريقية في مارس المقبل ضد ليبيريا”.

 

وتابع: “تاو ليس جاهزاً 100% لأنه لم يحصل على دقائق كافية للمشاركة، وإذا لم يتغير الحال أنصحه بالرحيل في الميركاتو الشتوي المقبل”.

 

وواصل: “سنكون سعداء للغاية برؤية بيرسي تاو يشارك مع الأهلي أو أي فريق آخر، حتى نتمكن من الحصول على خدماته بنسبة 100% في مارس المقبل في المباراتين ضد ليبيريا”.

 

وانضم تاو للأهلي مطلع الموسم الماضي قادماً من برايتون الإنجليزي، لكنه ابتعد عن الملاعب لفترات طويلة بعدما طاردته لعنة الإصابات.

مقالات ذات صلة