دوري أبطال أفريقيا

مدرب شباب بلوزداد يتحدث عن مواجهة الزمالك في دوري ابطال افريقيا

تحدث التونسي نبيل الكوكي، المدير الفني لفريق شباب بلوزداد الجزائري، عن المواجهة المرتقبة التي تنتظر فريقه ضد ضيفه الزمالك المصري.

 

وأكد الكوكي أن مباراة الزمالك هي مفتاح التأهل إلى الأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرا أن الفوز، الذي حققه فريقه على ضيفه المريخ السوداني كان هاما.

 

ويلعب شباب بلوزداد مع ضيفه الزمالك أحد يومي 17 أو 18 مارس الجاري في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) من منافسات الجولة الخامسة في مرحلة المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

 

ويحتل بلوزداد المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط خلف الترجي التونسي (المتصدر)، فيما يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف أمام المريخ (متذيل الترتيب)، المتساوي معه في نفس الرصيد.

 

وقال الكوكي في تصريحات نقلتها صحيفة (النهار الجزائرية): “الحمد لله حققنا فوزا صعبا على المريخ الذي يلعب كرة جميلة، شكرًا للاعبين على المجهودات المبذولة طيلة اللقاء”.

 

وأضاف الكوكي:”أهدرنا 5 أو 6 فرص سانحة لقتل المباراة خاصة في الشوط الثاني، لكن التسرع وغياب الفعالية حال دون ذلك”.

 

وأردف: “سنحضر الآن لمباراة وفاق سطيف في الدوري الجزائري، وبعدها سنفكر في المواجهتين المصيريتين المتبقيتين للشباب في منافسة دوري أبطال إفريقيا”.

 

واختتم الكوكي تصريحاته قائلا: “لا توجد فرق أكبر من الأخرى في دوري أبطال أفريقيا، كل الفرق تملك نفس الحظوظ، وبالنسبة لبلوزداد فمباراة التأهل ستلعب أمام الزمالك”.