كأس العالم

مدرب قطر يرفع راية التحدي قبل مواجهة الإكوادور

قال فيليكس سانشيز، المدير الفني لمنتخب قطر، إن الفريق تنتظره مهمة صعبة للغاية أمام الإكوادور، غدا الأحد، في افتتاح كأس العالم لكرة القدم 2022.

 

وقال سانشيز في مؤتمر صحفي اليوم السبت: “الإكوادور منتخب مميز، تأهل من أصعب تصفيات، تلك التي تقام في أمريكا الجنوبية، فهو خصم عنيد بفنيات عالية، ولاعبوه محترفون في أفضل أندية أوروبا”.

 

وأضاف المدرب الإسباني “بالتأكيد الإكوادور المرشح الأقرب للفوز على الورق، ولكن سنبذل أقصى جهد للوصول بعيدا ونكون ندا قويا.. تنتظرنا 3 مواجهات أمام منافسين بمستوى عال”.

 

ورفع مدرب العنابي راية التحدي قائلا “لدينا حظوظنا، سنقاتل بكل قوة في أرض الملعب، ونسعى لإثبات أن لدينا فريق ينافس بقوة ضد كل المنتخبات، وتحقيق نتائج إيجابية لإسعاد جماهير العنابي”.

 

من جانبه، قال حسن الهيدوس قائد منتخب قطر “فخور لكوني أول قائد لمنتخب قطر في المونديال، ولكوني جزء من الفريق الذي سيشارك في كأس العالم، إنه شعور لا يوصف”.

 

وأكمل الهيدوس “أتمنى أن نظهر بالصورة المأمولة، وأمامنا تحد كبير، جاهزون له بكل حماس وثقة، فلا يوجد أكبر من كأس العالم، المهمة صعبة، لكننا جاهزون”.

 

واختتم اللاعب القطري تصريحاته بقوله “المشاركة في كأس العالم حلم الطفولة، لقد حاولنا كثيرا في تصفيات سابقة، ومتأكد أنه إذا شاركنا في التصفيات الأخيرة، لتأهلنا لكأس العالم”.

 

ويلعب منتخب قطر في المجموعة الأولى بالنسخة الـ22، التي تضم أيضا هولندا والسنغال.

 

كتب : محمد فتحي

صحفي رياضي مصري، متخصص في كرة القدم الأفريقية والعربية، عمل لدى أكثر من صحيفة مصرية وعدد من المواقع الإخبارية العربية