إنبياخبار كرة القدمالمصري البورسعيديمنتخب مصر

مفاجأة – جاد ينتقل إلى المصري

 

أتم نادي المصري البورسعيدي، اليوم الأحد، إجراءات التعاقد مع محمود جاد، حارس مرمى فريق إنبي،  بعقد يمتد لأربعة مواسم  .

 

وذكر المصري البورسعيدي عبر مركزه الإعلامي اليوم الأحد أن مجلس الإدارة برئاسة كامل أبو علي، أنهى إجراءات التعاقد مع الحارس الدولي محمود جاد، حارس مرمى فريق انبي،  بعقد يمتد لأربعة مواسم  اعتبارًا من الموسم الجديد 2022 / 2023 وحتى نهاية موسم 2025 / 2026.

 

وذكر النادي أن هذا التعاقد جاء بعد مفاوضات مطولة جمعت كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري بأيمن الشريعي رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، حتى تم الاتفاق على قيمة الصفقة.

 

الأهلي المصري يفتح ملف حراسة المرمى من جديد

 

قام اللاعب بالتوقيع على عقده الجديد مع المصري في حضور كامل أبو علي وياسر يحيى عضو مجلس إدارة النادي.

 

يذكر أن جاد  /23 عامًا/ كان قد انضم لصفوف كافة منتخبات الناشئين والشباب والمنتخب الأوليمبي الذي كان ضمن قائمته خلال دورة طوكيو الأولمبية التي أقيمت العام الماضي ، كما كان ضمن قائمة منتخب مصر الأول الذي شارك في بطولة الأمم الأفريقية التي أقيمت بالكاميرون خلال مطلع العام الجاري.

 

كان مسئولو الأهلي يدرسون الدخول في مفاوضات مع مسئولي إنبي من أجل التعاقد مع الحارس الشاب رغم أن ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق رفض التعاقد مع حارس جديد في ظل وجود أربعة حراس جيدين هم محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

 

ومع ذلك منحت إدارة النادي الأهلي يانكون الوقت للتشاور مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بشأن ضم اللاعب من عدمه، ولكن بات هذا الأمر مستحيلا بعد انتقاله إلى المصري.

 

المصري يتعاقد مع هداف أشانتي كوتوكو الغاني

زر الذهاب إلى الأعلى