ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator مفاجأة في المرشحين لجائزة الأفضل في البريميرليج لشهر سبتمبر
البريميرليج

مفاجأة في المرشحين لجائزة الأفضل في البريميرليج لشهر سبتمبر

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”، اليوم الخميس، عن المرشحين لجائزة الأفضل في المسابقة العريقة خلال شهر سبتمبر الجاري.

 

وضمت القائمة التي أعلنت عنها الرابطة عبر حسابها بموقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي، عن 6 مرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بالمسابقة، وسط غياب الثنائي النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، والكوري الجنوبي هيونج مين سون، نجم توتنهام هوتسبير.

 

وذكرت الرابطة أن السداسي المرشح للجائزة يتكون من كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، وماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد، وفيليب بيلينج، لاعب بورنموث، وإيميل بيير هويبرج، لاعب توتنهام هوتسبير، وأليكس إيوبي، نجم إيفرتون، وجاكوب رامسي، من أستون فيلا.

 

بسبب رونالدو.. مانشستر يونايتد يدخل تاريخ البريميرليج

 

وسوف تتيح الرابطة الفرصة للجماهير للتصويت للأفضل عبر الموقع الرسمي حتى يوم الإثنين المقبل، فيما سيشارك الخبراء في الاختيار، على أن يعلن اسم الفائز الأسبوع المقبل.

 

وكان هالاند، الذي يقضي موسمه الأول في البريمرليج، بعد انضمامه لمانشستر سيتي قادما من بوروسيا دورتموند الألماني هذا الصيف، فاز بجائزة أفضل لاعب في المسابقة عن شهر أغسطس الماضي.

 

وتتوقف مسابقة الدوري الإنجليزي حتى نهاية سبتمبر الجاري، بسبب المباريات الدولية، بعد أن كانت توقفت في وقت سابق من الشهر بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.