أفريقيااخبار كرة القدمالاتحاد المنستيريدوري أبطال أفريقيا

مفاجأة في قائمة الأهلي المصري الأفريقية

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم، قائمة ناديه الأفريقية استعدادًا للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023.

 

ومن المقرر أن يكون آخر موعد لإرسال القائمة الإفريقية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) في تمام الساعة الثانية عشر من منتصف الليل اليوم الخميس.

 

ويستهل الأهلي مشواره في دوري أبطال إفريقيا ابتداءً من دور الـ32، حيث يلاقي الفائز من الاتحاد المنستيري التونسي أو الجيش الرواندي.

 

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي 3 مباريات ودية خلال الفترة المتبقية من شهر سبتمبر الجاري استعدادًا للمشاركة في البطولات المحلية والإفريقية.

 

وقام الأهلي بقيد الصفقات الجديدة في قائمته الأفريقية، وهم شادي حسين والبرازيلي برونو سافيو ومصطفى سعد ميسي، وتمثلت المفاجأة في غياب محمود عبد المنعم كهربا وصلاح محسن وعمار حمدي.

 

الأهلي المصري يضم ميسي سيراميكا

 

وجاءت قائمة الأهلي الأفريقية، التي أعلنها على حسابه الخاص بموقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي، اليوم، على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير وحمزة علاء.

 

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد مغربي، علي معلول ومحمد أشرف.

 

خط الوسط: رأفت خليل، اليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، زياد طارق، مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبد القادر، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد “ميسي”، ميدو نبيل.

 

خط الهجوم: محمد شريف، حسام حسن، شادي حسين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى