كأس العالم

من المنتخب الذي سيشجعه محمد صلاح في مونديال قطر؟

رغم عدم تمكن منتخب مصر من التأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر، إلا أن محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب الفراعنة لم يغب عن أجواء المونديال.

 

وفشل منتخب مصر في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، بعدما خسر في المرحلة الفاصلة من تصفيات أفريقيا أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح، بعد التعادل في نتيجة مباراتي الذهاب والإياب 1-1.

 

وقبل انطلاق المونديال، أكد ديان لوفرين، مدافع منتخب كرواتيا والصديق المقرب لمحمد صلاح، أن النجم الدولي المصري سيشجع منتخب كرواتيا من أجله.

 

ويستعد منتخب كرواتيا لمواجهة المغرب، يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة في كأس العالم 2022.

 

وقال لوفرين في مؤتمر صحفي: “نعم، صلاح سيتواجد في الدوحة”، مضيفا: “لقد قال لي إنه سيشجعني في البطولة، سيأتي إلى قطر بعلم كرواتيا”.

 

وبسؤاله هل يشعر النجم المصري بالغيرة منه، رد المدافع الكرواتي بلا تردد: “نعم بنسبة 100%، وأنا أيضا كنت سأشعر بالغيرة إذا شارك صلاح في كأس العالم وأنا لا”.

 

واستدرك مدافع ليفربول السابق: “لكن بصراحة أنا حزين من أجل صلاح، لقد كان قريبا من التأهل لكأس العالم، ولكن للأسف، ماني كان أفضل”.

 

وارتبط صلاح بعلاقة صداقة قوية مع لوفرين، منذ انتقاله إلى ليفربول في صيف 2017، قبل أن يرحل المدافع الكرواتي عن ملعب أنفيلد في صيف العام الماضي.

 

كتب : محمد فتحي

صحفي رياضي مصري، متخصص في كرة القدم الأفريقية والعربية، عمل لدى أكثر من صحيفة مصرية وعدد من المواقع الإخبارية العربية