ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator موعد مباراة ألمانيا ضد المجر في دوري أمم أوروبا والقناة الناقلة
موعد مباراة ألمانيا ضد المجر والقناة الناقلة

موعد مباراة ألمانيا ضد المجر في دوري أمم أوروبا والقناة الناقلة

يترقب عشاق الكرة الأوروبية مباراة ألمانيا ضد المجر المقررة اليوم الجمعة ضمن منافسات بطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم.

 

وتقام المباراة ضمن منافسات المجموعة الثالثة في دوري القسم الأول بالبطولة، وسيحتضنها ملعب ريد بول أرينا الخاص بنادي لايبزج الألماني.

 

وسيكون موعد مباراة ألمانيا ضد المجر في الساعة الثامنة و45 دقيقة مساء بتوقيت القاهرة اليوم ولن تبث عبر القنوات الفضائية وإنما ستكون UEFA.tv القناة الناقلة للمباراة.

 

ويحتل المنتخب الألماني المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بالتعادل مع إيطاليا وإنجلترا والمجر 1-1 والفوز على إيطاليا 5-2 .

 

أما منتخب المجر، فيحتل صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط حصدها بالفوز على إنجلترا 1-صفر و4-صفر إيابا والتعادل مع ألمانيا 1-1 بينما خسر أمام منتخب إيطاليا 1-2 .

 

ويتطلع كل المنتخبين الألماني والمجري إلى الفوز بالمباراتين المتبقيتين له في دور المجموعات من أجل التأهل لنهائيات دوري أمم أوروبا المقررة في العام المقبل.

 

وتعد المنافسات الحالية في دوري الأمم الأوربية بمثابة مرحلة استعدادية مهمة للمنتخبات قبل خوض كأس العالم 2022 المقررة في قطر في نوفمبر وديسمبر القادمين.

 

وسيتنافس المنتخب الألماني في دور المجموعات بالمونديال مع منتخبات إسبانيا وكوستاريكا واليابان.

 

ويرى هانسي فليك مدرب المنتخب الألماني أن المباراتين الأخيرتين للفريق في دور المجموعات بدوري الأمم بمثابة فرصة لإعلان المنتخب عن نفسه واستعراض قدرته على العودة للمنافسة على الألقاب بعد فترة صعبة عاشها.

 

وكان المنتخب الألماني قد خرج من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا ثم خرج من دور الـ 16 في كاس أمم أوروبا (يورو 2020) التي أقيمت العام الماضي.

 

وأعلن هانسي فليك أمس الخميس أن مارك أندريه تير شتيجن سيكون حارس المرمى الأساسي في مباراة ألمانيا ضد المجر في ظل غياب مانويل نوير بعدوى كورونا .

 

وفي حال مشاركته في المواجهة أمام المجر، سيرتدي مانويل نوير شارة قيادة المنتخب الألماني.

 

موعد مباراة إيطاليا ضد إنجلترا في دوري الأمم والقناة الناقلة

هولندا تضع قدما في قبل نهائي دوري الأمم الأوروبية

 

كرواتيا تشعل الصراع على التأهل للأدوار النهائية في دوري الأمم