أوروبااخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدومانشستر يونايتد

موقف رونالدو يثير غضب لاعبي مانشستر يونايتد

كشف تقرير إخباري أن موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وعلاقته مع إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم في الوقت الحالي، تثير استياء العديد من لاعبي اليونايتد.

 

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية في تقريرها أن العديد من لاعبي مانشستر يشعرون بالانزعاج من الوضع الحالي فيما يتعلق برغبة رونالدو في الرحيل عن الفريق وتمسك إدارة النادي باستمراره، وأن هذا يؤسر سلبا على معنويات الفريق.

 

وأضافت أن اللاعبين باتوا يتمنون رحيل رونالدو عن الفريق لإنهاء المأزق وحالة الجدل التي يعيشها الفريق حاليا مع بداية الموسم الجديد.

 

وكان رونالدو قد أبدى عدة مرات رغبته في الرحيل بداعي أنه كان قد اتفق مع إدارة اليونايتد بشكل شفهي حول رحيله في حال إخفاق الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا، لكن النادي أبدى تمسكه ببقاء كريستيانو.

 

تين هاج يفتح النار على لاعبي مانشستر يونايتد

 

وقال مصدر بالنادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، في تصريحات لصحيفة “ذا صن” إن الوضع المتعلق بكريستيانو رونالدو بدأ يسبب إزعاجا واستياء للعديد من للاعبي الفريق.

 

وأضاف أن رونالدو لديه عدد من الحلفاء بين لاعبي الفريق لكن لاعبين آخرين يشعرون بالملل والاستياء من حالة الجدل حول علاقة النجم البرتغالي مع إدارة مان يونايتد.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى