مونديال قطر يشعل غضب كلوب
كلوب

مونديال قطر يشعل غضب كلوب

أشعل موعد اقتراب نهائيات كأس العالم 2022 في قطر غضب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، قبل ساعات على انطلاقة الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويقام مونديال قطر خلال الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 من ديسمبر القادمين، في الوقت الذي تنطلق فيه بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الجمعة مع إيقافها لمدة 42 يوما لإقامة المونديال القطري.

 

تشيلسي يحسم صفقة كوكوريلا

 

وقال كلوب، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم الجمعة، للحديث عن مواجهة فولهام وليفربول غدا السبت في المباراة الافتتاحية للفريق الأحمر بالبريميرليج: “لعب كأس العالم في تلك الفترة أمر خاطئ لأسباب خاطئة”.

 

وأضاف: “إذا ذهبت كلاعب إلى نهائي كأس العالم أو المباراة الفاصلة لتحديد المركز الثالث، فستكون مشغولا بالفعل، لم أكن غاضبًا عندما جئت للمؤتمر الصحفي، ولكن عندما أتحدث عن ذلك أشعر بالغضب الآن”.

 

وأوضح المدرب الألماني: “مشكلتي هي أن الجميع يعرف أن الجدول الزمني ليس صحيحا ولكن لا أحد يتحدث عن هذا الأمر بشكل كافٍ”.

 

وأتم قائلا: “هناك شيء ما يجب أن يتغير، نتمنى أن يحدث تواصل بين الفيفا واليويفا والاتحاد الإنجليزي ورابطة البريميرليج، اجتماع واحد معًا حيث يكون هذا الموضوع هو الجزء الأكثر أهمية في لعبة كرة القدم، يجب أن نهتم بصحة اللاعبين في الواقع”.

 

برشلونة يخشى العقوبات بسبب رافينيا

 

ويسعى ليفربول لاستعادة لقب البريميرليج الذي فقده في الموسمين الماضيين لمصلحة مانشستر سيتي، الذي توج بالبطولة في الموسم الماضي، متفوقا بفارق نقطة على أقرب ملاحقيه فريق كلوب.