الدوري الإسباني

ميسي: طالبت هذا المدرب بالبقاء في برشلونة رغم مشادتنا سويا

تحدث الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عن كواليس علاقته مع أحد المدربين السابقين لفريق برشلونة الإسباني.

 

وكشف ميسي عن موقف جمعه مع لويس إنريكي، مدربه السابق في فريق برشلونة، من أجل البقاء كمدير فني للفريق الكتالوني في موسم الثلاثية 2014/2015.

 

كان برشلونة يعاني من النتائج في النصف الأول من الموسم حتى يناير 2015، ورغب إنريكي في الرحيل عن قلعة “كامب نو” حتى حديث ميسي.

 

وأجرى ميسي حوارًا مع مواطنه، خورخي فالدانو، عبر شبكة “موفيستار” الإسبانية، وقال: “كانت لدي علاقة رائعة مع إنريكي”.

 

وتابع: “أتذكر أنني عدت من الأرجنتين بعد الإجازة ولعبنا في 2 أو 3 يناير 2015، لا أتذكر بالضبط، انتهى بي الأمر في مباراة ريال سوسييداد بالاستبدال وكانت هناك مشادة استمرت لبعض الوقت”.

 

وأضاف في النهاية: “ولكن بعد ذلك كانت علاقتنا رائعة حتى يومه الأخير في برشلونة، عندما قرر المغادرة وقلنا له أن يبقى، لا أن يغادر وأننا بخير”.

 

يذكر أن لويس إنريكي درب برشلونة من 2014 وحتى 2017، وحقق معه لقب الدوري الإسباني مرتين، وكأس ملك إسبانيا 3 مرات، بالإضافة إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا في موسم 2014-2015.

 

وخاض ميسي 158 مباراة تحت قيادة إنريكي، الذي يتولى حاليا منصب المدير الفني لمنتخب إسبانيا، حيث أحرز معه 153 هدفا بمختلف البطولات، وقدم 76 تمريرة حاسمة لزملائه.

كتب : محمد فتحي

صحفي رياضي مصري، متخصص في كرة القدم الأفريقية والعربية، عمل لدى أكثر من صحيفة مصرية وعدد من المواقع الإخبارية العربية