اخبار كرة القدمكأس العالمليونيل ميسي

ميسي يتحدث عن مواجهة السعودية في كأس العالم

تحدث الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المواجهة المنتظرة التي تجمع منتخب بلاده مع منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، التي تنطلق في قطر خلال شهر نوفمبر القادم.

 

ووصف ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، مباراة “التانجو” مع السعودية بأنها الأهم لبلاده في المونديال القطري.

 

وأوقعت القرعة منتخب الأرجنتين، الذي توج بكأس العالم عامي 1978 و1986 في المجموعة الثالثة في المونديال برفقة منتخبات السعودية وبولندا والمكسيك.

 

بعد ثنائيته في هندوراس ــ ماذا يتبقى أمام ميسي للوصول لعرش رونالدو

 

ويبدأ منتخب الأرجنتين مشواره في مونديال 2022، بمواجهة منتخب السعودية في الجولة الأولى من دور المجموعات يوم 22 نوفمبر المقبل.

 

وقال ميسي في تصريحات لشبكة “TUDN” التلفزيونية المكسيكية: “نحن مستعدون لمواجهة أي منتخب، ونلعب دائما بنفس الطريقة بغض النظر عن الخصم الذي نواجهه”.

 

وأضاف نجم باريس سان جيرمان الفرنسي: “هدفنا هو محاولة تقديم أفضل ما لدينا، في قطر نعلم أنها ستكون كأس عالم صعبة للغاية وأن التفاصيل مهمة، لكننا مستعدون لخوض المعركة”.

 

وعن مواجهة السعودية، صرح ليو قائلا: “لدينا مجموعة صعبة، لذا سيكون من الضروري الفوز بالمباراة الأولى، من أجل مواجهة ما يلي بمزيد من الصفاء”.

 

عامل وحيد يحدد مستقبل ميسي مع باريس سان جيرمان

 

واختتم ميسي تصريحاته قائلا: “سنلعب كذلك ضد منتخب المكسيك وهو خصم يلعب بشكل جيد ويحاول الاستحواذ على الكرة تواجهنا عدة مرات بالمونديال، ونعرف المنتخب المكسيكي وأسلوب لعبه ولكن قبل كل ذلك علينا التركيز على مباراتنا الأولى أمام السعودية”.

 

وسيخوض منتخب الأرجنتين مباراة ودية أمام منتخب جامايكا بعد غد الثلاثاء في ولاية نيوجيرسي الأمريكية، ضمن استعداداته للمشاركة في المونديال.

كتب : محمد فتحي

صحفي رياضي مصري، متخصص في كرة القدم الأفريقية والعربية، عمل لدى أكثر من صحيفة مصرية وعدد من المواقع الإخبارية العربية