كأس العالم

ميسي يشاهد احتفال رونالدو بإنجازه التاريخي من المدرجات

لفت كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، الأنظار أمام غانا، باحتفاله التاريخي بعدما سجل الهدف الأول في المباراة.

 

رونالدو سجل الهدف الأول في المباراة من ركلة جزاء في ليلة انتصار البرتغال على غانا، بنتيجة 3-2، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

 

وبات “الدون” أول لاعب في تاريخ كأس العالم، يسجل في 5 نسخ من البطولة، حيث قام بذلك خلال أعوام 2006 و2010 و2014 و2018 و2022.

 

واحتفل رونالدو بهدفه في المباراة على طريقته المعتادة، حيث اتجه نحو الراية الركنية وقفز في الهواء مع الدوران، ثم أطلق صيحته الشهيرة “SIUUU”.

 

المثير في الأمر أن احتقال رونالدو التاريخي، جاء أمام صورة مرسومة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسفل مدرجات الدرجة الأولى الجانبية الخاصة بملعب “974” الذي احتضن المواجهة.

 

وظهرت الصورة وكأن ميسي ينظر إلى احتفال رونالدو مبتسما، من قلب مدرجات ملعب مباراة البرتغال وغانا.

 

ونالت هذه اللقطة إعجاب الكثير من مشجعي المنتخب البرتغالي، خاصة وأن ميسي خسر في الجولة الافتتاحية بكأس العالم أمام السعودية، بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات المجموعة الثالثة بمونديال قطر.

 

وشهدت المباراة أيضا احتفال عثمان بوكاري بهدف غانا الثاني على طريقة رونالدو الشهيرة، وسط غضب عارم من النجم البرتغالي بعدما تم استبداله، متأثرا بهذا الهدف المفاجئ.

 

وكان رونالدو قد أشار في وقت سابق إلى أن مونديال قطر سيكون الأخير له على المستوى الدولي، بعد مسيرة حافلة بالأرقام التاريخية يأتي على رأسها أنه الهداف التاريخي للمنتخبات بواقع 118 هدفا.

 

كتب : محمد فتحي

صحفي رياضي مصري، متخصص في كرة القدم الأفريقية والعربية، عمل لدى أكثر من صحيفة مصرية وعدد من المواقع الإخبارية العربية