الدوري الإسبانيالدوري الفرنسي

ميسي يفاجيء برشلونة بتصريح صادم

أكد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، أنه بات يشعر بسعادة واستقرار أكبر في العاصمة الفرنسية بعد موسم أول صعب.

 

وقال ميسي في مقابلة مع الموقع الرسمي لاتحاد أمريكا الجنوبية “كونميبول”: “أحب باريس حاليا أكثر بكثير، أكتشف المدينة وأجدها رائعة، في الموسم الأول، كان هناك تغيير كبير، وحدثت الأمور فجأة، ولم يكن هدفي أن أترك برشلونة بل كان كل شيء مفاجئًا”.

 

وأضاف ليو: “بعد هذه الفترة الطويلة والصعبة، يسعدني أن أعيش حيث أعيش حاليا، ونستمتع أنا وعائلتي بباريس”.

 

وتطرق النجم الأرجنتيني للحديث عن موسمه الأول مع نادي العاصمة الفرنسية، حيث قال “كان الأمر صعبًا، لقد مكثنا طوال حياتنا في برشلونة، ولم أتحرك أبدًا، ولم أكن أعرف شيئا عن تجربة الرحيل إلى مكان آخر”.

 

وواصل نجم الفريق الباريسي: “لم نتوقع هذه النقلة، لقد حدثت بسرعة كبيرة واضطررنا إلى مغادرة برشلونة بين عشية وضحاها، وجدنا أنفسنا في بيئة جديدة، ومكان مختلف، بلغة أخرى، كرة قدم أخرى، مناخ آخر”.

 

وأتم ميسي تصريحاته في هذا الشأن: “لقد عانيت كثيرًا بسبب كل هذه العوامل، وواجهت صعوبات كبيرة، لكني اليوم أستمتع بكل شيء في باريس بما في ذلك كرة القدم”.

 

وتنذر هذه التصريحات بصدمة لإدارة برشلونة الساعية لاستعادة ميسي مجددا، حيث قال خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني: “الأطفال يطلبون عودة ميسي إلى البارسا”.

 

وينتهي تعاقد ميسي مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الجاري مع إمكانية التمديد لموسم ثالث حتى صيف 2024.