اخبار كرة القدمبرشلونةدوري أبطال أوروباميلان

ميلان يحصد انتصاره الأول في دوري الأبطال على حساب دينامو زغرب

انتزع ميلان الإيطالي انتصاره الأول في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين والمستحق 3 / 1 على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي، اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الخامسة في المسابقة القارية.

 

واعتلى ميلان، الذي سقط في فخ التعادل 1 / 1 مع مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي في الجولة الماضية، صدارة ترتيب المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط، بفارق نقطة أمام دينامو زغرب، صاحب المركز الثاني.

 

وعلى ملعب (سان سيرو)، كان ميلان الطرف الأفضل في المباراة، حيث فرض سيطرته على معظم فترات اللقاء، وحقق انتصاره بأقل مجهود، ليحصل على دفعة معنوية جيدة قبل لقائه الهام مع ضيفه نابولي يوم الأحد المقبل في الدوري الإيطالي.

 

وافتتح النجم الفرنسي المخضرم أوليفييه جيرو التسجيل لمصلحة ميلان في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميله البلجيكي أليكسيس ساليمايكيرس الهدف الثاني في الدقيقة 47.

 

لعنة برشلونة تضرب توماس مولر

 

وقلص دينامو زغرب الفارق، عقب تسجيل ميسلاف أورسيتش هدفا في الدقيقة 56، غير أن توماسو بوبيجا أضاف الهدف الثالث لميلان في الدقيقة 77.

 

ومن المقرر أن تجرى المباراة الثانية بتلك المجموعة في نفس الجولة بين تشيلسي الإنجليزي، متذيل الترتيب بلا نقاط، وضيفه ريد بول، صاحب المركز الثالث بنقطة واحدة، في وقت لاحق اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى