اخبار كرة القدمالدوري الإسباني

ناصر الخليفي يسخر من ريال مدريد

واصل ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سخريته من عملاقي الدوري الإسباني لكرة القدم، ريال مدريد وبرشلونة.

 

وكان الخليفي قد تهكم أمس الجمعة، من برشلونة بسبب الأموال الطائلة التي أنفقها في سوق الانتقالات، رغم الأزمة المالية التي يعيشها النادي الكتالوني.

 

وبعد السخرية من البارسا بوصف أمواله بـ”السحرية”، قرر الخليفي التحول إلى النادي الملكي، الذي كان سببا في إقصاء باريس سان جيرمان الموسم الماضي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

واستنكر الخليفي، في تصريحات نشرها الحساب الرسمي لبرنامج “إل تشيرينجيتو” التليفزيوني الإسباني بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، احتفال الريال بلقبه في دوري الأبطال.

 

بعد ثنائيته في هندوراس ــ ماذا يتبقى أمام ميسي للوصول لعرش رونالدو

 

وقال رجل الأعمال القطري “كان غريبا بالنسبة لي أن يحتفل الفريق بلقب دوري الأبطال، في الوقت الذي يريد النادي مقاطعة البطولة وعدم اللعب بها”.

 

وأراد ناصر الخليفي بذلك تذكير الجميع بمحاولات فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لاستحداث بطولة جديدة تحت مسمى “دوري السوبر الأوروبي”، تضم 12 ناديا من كبار القارة العجوز.

 

ووقف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” في وجه الريال وباقي الأندية، التي انسحب أغلبها تدريجيا، على رأسها سداسي الدوري الإنجليزي.

 

وكان باريس سان جيرمان أحد القلائل الذين وقفوا في صف “يويفا” مثل بايرن ميونخ الألماني، الذي عارض أيضا فكرة “دوري السوبر”.

 

كتب : محمد فتحي

صحفي رياضي مصري، متخصص في كرة القدم الأفريقية والعربية، عمل لدى أكثر من صحيفة مصرية وعدد من المواقع الإخبارية العربية