الدوري المصريمباريات اليوم

نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 في الدوري المصري

شهدت مباريات اليوم ختام منافسات المرحلة الخامسة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث أقيمت مباراة فيوتشر ضد إنبي على ملعب استاد السلام ومباراة المقاولون العرب ضد الإسماعيليعلى ملعب استاد المقاولون العرب.

 

وانتهت مباراة المقاولون العرب ضد الإسماعيلي بالتعادل 1 / 1 ليكون الثاني لفريق المقاولون العرب مقابل انتصار واحد وهزيمتين، والأول لفريق الإسماعيلي مقابل أربع هزائم وبدون أي انتصار حتى الآن.

 

وتقدم وتلقى الإسماعيلي صدمة خلال الشوط الأول إثر طرد محمد الدسوقي من صفوف الفريق في الدقيقة 37 .

 

وفي الشوط الثاني، تقدم الإسماعيلي بهدف سجله محمد هاشم في الدقيقة 75 لكن المقاولون العرب تعادل بعد أقل من ثلاث دقائق بهدف سجله محمد سالم.

 

ورفع المقاولون العرب رصيده بذلك إلى 5 نقاط في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مقابل نقطة واحدة لفريق الإسماعيلي في المركز الـ 17 قبل الأخير.

 

أما مباراة إنبي ضد فيوتشر، فقد انتهت بفوز مثير لفريق إنبي بنتيجة 2 / 1 لينتزع الفريق النقاط الثلاث.

 

وتقدم إنبي في الشوط الأول للمباراة بهدف وحيد سجله جون أوكويي إيبوكا من ضربة جزاء في الدقيقة 21 .

 

وفي الشوط غالثاني، تعادل فيوتشر بهدف للاعب أيمن الصفاقسي في الدقيقة 55 لكن إنبي خطف هدف الفوز في الثواني الأخيرة من المباراة عن طريق جون أوكويي إيبوكا وسجله من ضربة جزاء أيضا.

 

وارتفع رصيد إنبي بذلك إلى 7 نقاط في المركز الـ 10 في جدول ترتيب الدوري المصري حيث كان الانتصار هو الثاني له في الموسم مقابل هزيمتين وتعادل واحد.

 

وتجمد رصيد فيوتشر عند 7 نقاط في المركز الـ 8 متفوقا بفارق الأهداف، وقد كانت الهزيمة هي الثانية للفريق مقابل انتصارين وتعادل واحد.

 

اكتب تعليقك (لا يشترط التسجيل)

مقالات ذات صلة