اخبار كرة القدم

نجم إنجلترا يكشف سر “الحقيبة الخالية” في المونديال

يحلم منتخب إنجلترا بالتتويج بكأس العالم لكرة القدم، التي تنطلق في قطر يوم الأحد القادم، وتواصل منافساتها حتى 18 ديسمبر المقبل.

 

ويلعب منتخب إنجلترا، الذي توج بكأس العالم مرة وحيدة حينما استضافها على ملاعبه عام 1966، ضمن المجموعة الثانية لمونديال 2022، إلى جوار منتخبات إيران والولايات المتحدة الأمريكية وويلز.

 

وقال ديكلان رايس، لاعب وسط فريق وست هام يونايتد الإنجليزي ومنتخب إنجلترا إنه حمل معه إلى قطر حقيبة خالية لوضع كأس العالم فيها عند تتويج فريق (الأسود الثلاثة) بالبطولة.

 

المنتخب الإنجليزي نجح في التأهل لنصف النهائي في آخر بطولتين كبيرتين شارك فيهما، حيث حصل على المركز الرابع في مونديال 2018 بروسيا ثم نال المركز الثاني في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

 

وأحضر رايس حقيبة خالية إضافية معه إلى جانب حقيبته الشخصية حين انضم لمعسكر المنتخب الإنجليزي في سانت جورج بارك.

 

وعلق ديكلان رايس على قصة الحقيبة الخالية في حديث مع السائق الخاص به، نشرت تفاصيله صحيفة “ذا صن” البريطانية: حيث قال “هذه حقيبة ليس بها شيء، هي خالية، وأتمنى أن أعود لمنزلي بالكأس فيها”.

 

وبحسب الصحيفة البريطانية الشهيرة فإن حالة ديكلان رايس المعنوية المرتفعة تعكس ثقة لاعبي المنتخب الإنجليزي في قدرتهم على تحقيق إنجاز كبير في كأس العالم هذا العام ومحاكاة إنجاز التتويج الوحيد في تاريخ البلاد قبل 56 عاما.

 

ويأتي ذلك خلافا للأداء المتواضع الذي بدا عليه منتخب إنجلترا في بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا العام، والتي شهدت هبوطه للقسم الثاني في المسابقة، عقب تذيله ترتيب مجموعته بالقسم الأول، التي ضمت منتخبات إيطاليا وألمانيا والمجر.

 

يذكر أن المنتخب الإنجليزي سوف يبدأ مشواره في كأس العالم يوم الاثنين القادم بمواجهة منتخب إيران ثم سيلتقي مع أمريكا وويلز يومي 25 و29 من نفس الشهر على الترتيب.

Declan Rice admits he's taking EMPTY suitcase to Qatar with England star  determined to bring World Cup home | The Sun

كتب : محمد فتحي

صحفي رياضي مصري، متخصص في كرة القدم الأفريقية والعربية، عمل لدى أكثر من صحيفة مصرية وعدد من المواقع الإخبارية العربية