ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator نجم ريال مدريد لم يستبعد الانتقال لبرشلونة
الريال

نجم ريال مدريد لم يستبعد الانتقال لبرشلونة

رفض ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد استبعاد فرصة الانتقال إلى برشلونة بشكل قاطع.

 

وينتهي عقد أسينسيو /26 عاما/رمع ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي. ولم يستبعد أسينسيو تمديد إقامته التي استمرت حتى الآن لثماني سنوات ولكن حتى الآن لا توجد مفاوضات لتجديد العقد.

 

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو في وقت سابق من هذا الأسبوع أن وكيل اللاعب الإسباني خورخي مينديز تحدث مع برشلونة حول صفقة انتقال مجانية محتملة في الصيف المقبل.

 

وقال أسينسيو لمحطة الإذاعة الإسبانية “كوب” عندما سئل عما إذا كان على علم باهتمام برشلونة “بصراحة ، لا أعرف ما إذا كانوا قد اتصلوا”.

 

الريال يجد بديل كاسيميرو

 

وأضاف :”تم ربط أسماء الكثير من الأندية الأخرى [معي] أيضًا. لكن هذا طبيعي لأنه في غضون سبعة أشهر، حسنًا ، بدءًا من يناير في الواقع ، سيكون لدي مطلق الحرية في التحدث إلى الفرق الأخرى.”

 

وأضاف أسينسيو أن الروابط مع برشلونة أدت إلى تلقيه “أكثر من 200 رسالة” من الأصدقاء الذين يرغبون في الحصول على تحديثات بشأن مستقبله.

 

وقال “الأمر فقط أنني لم أفكر في [الانضمام إلى برشلونة] أو أفكر في الأمر”. “بصراحة ، في الوقت الحالي ، لا يمكنني إعطاء إجابة لك. لا أعرف.”

 

حاول برشلونة أيضًا التوقيع مع أسينسيو عندما كان قادمًا في مايوركا ، لكنه اختار في النهاية الانضمام إلى مدريد.

 

لعب أسينسيو 239 مباراة مع لوس بلانكوس ، وسجل 50 هدفًا ، وفاز بثلاثة ألقاب في الدوري وثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا ، من بين ألقاب أخرى.

 

كاسيميرو يتحدث عن مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد