ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator نيكو كوفاتش يقود المران الأول لفريق فولفسبورج
نيكو كوفاتش - فولفسبورج

نيكو كوفاتش يقود المران الأول لفريق فولفسبورج

خاض فريق فولفسبورج الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء مرانه الأول تحت قيادة مديره الفني الجديد نيكو كوفاتش، حيث بدأ تجمع اللاعبين استعدادا للموسم المقبل.

 

وقاد كوفاتش مران اليوم بغياب عدة لاعبين دوليين أمثال الألماني لوكاس نميتشا، الذي جرى تمديد أجازته والوافدين الجديدين باتريك ويمر (القادم من أرمينيا بيليفيلد) وجاكوب كامينسكي (القادم من ليخ بوزنان).

 

وأنهى فولفسبورج الموسم الماضي في المركز 12 بالدوري الألماني، وهو مركز مخيب للأمال أسفر عن الإطاحة بفلوريان كوفيلدت من تدريب الفريق.

 

ويأمل فولفسبورج الآن أن ينجح كوفاتش في إعادة الفريق للمنافسة على المشاركة الأوروبية.

 

وقال كوفاتش، الذي سبق له تدريب بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت وكذلك موناكو الفرنسي، إن فولفسبورج دائما ما كان فريقا يحمل طموحا كبيرا.

اقرأ أيضا  رسميا – ليفربول يجدد عقد محمد صلاح

 

وأضاف :”نريد استمرار هذا الطموح. نحن ممتواجدون هنا من أجل خوض المنافسات الدولية مجددا.”

 

ويستهل فولفسبورج مشواره في الموسم الجديد بمواجهة فيردر بريمن الصاعد للدرجة الأولى، ضمن منافسات المرحلة الأولى من البوندسليجا التي تقام يومي السادس والسابع من أغسطس.

 

وينتظر أن يشهد الفريق تغييرات، حيث يأمل فولفسبورج في التعاقد مع لاعب قلب دفاع، وتضم قائمة المرشحين الإيطالي ماتيا فيتي لاعب إمبولي والبرتغالي ديفيد كارمو بلاعب سبورتينج براغا، كما يحتمل تعزيز الدفاع وخط الوسط بعناصر أخرى.