ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator نيمار معروض على برشلونة
نيمار

نيمار معروض على برشلونة

فجر تقرير إعلامي إسباني مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أعلن أن النجم البرازيلي الدولي نيمار معروض على ناديه السابق برشلونة الإسباني للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وانتقل نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي عام 2017، مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، ليصبح اللاعب الأغلى في تاريخ صفقات كرة القدم حتى الآن.

 

وذكر برنامج “الشرينجيتو” الإسباني أن بيني زهافي، وكيل أعمال المهاجم البولني، روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ الألماني، القريب من الانضمام إلى برشلونة، عرض على النادي الكتالوني التعاقد مع لاعبه السابق نيمار مقابل نحو 50 مليون يورو.

 

وأضاف البرنامج أن زهافي اتصل بشكل متكرر ببرشلونة ليعرض نيمار جونيور على خوان لابورتا رئيس النادي وذلك كخيار بديل في حال عدم موافقة بايرن على رحيل ليفاندوفسكي البالغ من العمر 33 عاما وعقده ينتهي مع النادي البافاري العام المقبل.

اقرأ أيضا  الكشف عن سر تجديد صلاح لليفربول

 

وأشار تقرير البرنامج الإسباني إلى أن المبلغ قابل للتفاوض، مضيفا أن نيمار نفسه يرى العودة لبرشلونة أمر جيد، وأنه الفريق الوحيد الذي يريد الانتقال إليه حال رحل عن فريق العاصمة الفرنسية ولن يفكر في أي خيار آخر.

 

أضاف البرنامج أن برشلونة لا يفكر على الأقل في الوقت الحالي في ضم نيمار، على الرغم من العلاقة الجيدة بين خوان لابورتا رئيس النادي ومجلس إدارته، والوكيل بيني زهافي، حيث الأولوية في الوقت الحالي للتعاقد مع ليفاندوفسكي.