إيرلينج هالانداخبار كرة القدمالدوري الإنجليزي

هالاند يتوعد مدافعي البريميرليج

وجه النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، رسالة تحدى فيها كافة مدافعي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج)، مؤكدا أنه غير قابل للإيقاف.

 

صاحب الـ22 عاما يقضي موسمه الأول في البطولة العريقة، والذي بدأه بطريقة استثنائية عبر تسجيله 11 هدفا خلال 7 مباريات فقط، مكنته من احتلال صدارة قائمة الهدافين هذا الموسم.

 

ويستعد هالاند رفقة باقي زملائه لخوض مباراة الديربي ضد مانشستر يونايتد، غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج.

 

وخلال مقابلة مع جاري نيفيل، مدافع مان يونايتد الأسبق، عبر شبكة “سكاي سبورتس”، تحدث هالاند عن الميزة التي تجعله متقدما بخطوة عند مواجهة أي مدافع.

 

هالاند يجبر جوارديولا على الإشادة بالجهاز الطبي للسيتي

 

وأشار المهاجم الشاب إلى امتلاكه سرعة في الركض، تمكنه من التفوق على أي مدافع، قائلا “إذا اخترت التوقيت المثالي في الركض، أعلم أنه لن يوقفني أحد”.

 

ويعول الإسباني بيب جوارديولا، مدرب السيتي، على هدافه النرويجي لحسم ديربي مانشستر لصالحه، والاستمرار في مطاردة أرسنال، متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

يذكر أن هالاند انضم إلى حامل لقب البريميرليج خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 60 مليون يورو.

 

كتب : محمد فتحي

صحفي رياضي مصري، متخصص في كرة القدم الأفريقية والعربية، عمل لدى أكثر من صحيفة مصرية وعدد من المواقع الإخبارية العربية