كأس العالمالدوري الإنجليزي

هالاند يفصح عن مرشحيه للفوز بـ مونديال قطر

تحدث المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، بشأن المنتخبات المرشحة لحصد لقب كأس العالم 2022، موضحًا أنه سيحصل على عطلة قصيرة، قبل العودة إلى تدريبات فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

ويعد هالاند من أبرز الغائبين عن المشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر 2022، بعد إخفاق منتخب النرويج في التأهل إلى المونديال، ليتواصل غيابه عن البطولة الأهم والأقوى على مستوى اللعبة الشعبية الأولى منذ نسخة 1998 في فرنسا.

 

وأشار هالاند، في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إلى أنه كان يتمنى المشاركة في كأس العالم، مضيفًا أن المنتخب الإنجليزي مرشح، إلى جانب الأرجنتين، البرازيل وفرنسا، لحصد اللقب في مونديال قطر.

 

وقال هالاند: “كنت أتمنى أن أشارك في كأس العالم.. لكن الواقع أن النرويج لم تتأهل”.

 

وأضاف بشأن العطلة القصيرة التي حصل عليها: “سأرتاح جسديًا وذهنيًا ثم سأتدرب.. أعتقد أن الأمور تسير معي على ما يرام في مانشستر سيتي، لذا لست في حاجة إلى إجراء الكثير من التغييرات أو خوض المزيد من التدريبات”.

 

وتابع: “أتمنى أن ألعب مع منتخب النرويج في كأس العالم أو كأس الأمم الأوروبية.. أعتقد أن هذا أكبر شيء يمكننا الوصول له”.

 

المهاجم النرويجي، أتم تصريحاته: “أعتقد أن المنتخب الإنجليزي ضمن المرشحين لكأس العالم.. لكن يتعين عليه أن يخوض منافسة شديدة مع البرازيل، الأرجنتين وفرنسا”.

 

يذكر أن هالاند يتربع حاليا على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز حاليا برصيد 18 هدفا، بفارق 6 أهداف أمام أقرب ملاحقيه هاري كين.

كتب : محمد فتحي

صحفي رياضي مصري، متخصص في كرة القدم الأفريقية والعربية، عمل لدى أكثر من صحيفة مصرية وعدد من المواقع الإخبارية العربية