الدوري الألماني

هالر يحتفل بانتصاره على السرطان قبل استئناف مشواره مع دورتموند

يظهر النجم الإيفواري سيباستيان هالر، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، بحذاء خاص عند عودته إلى الملاعب من جديد، بعد تغلبه على مرض السرطان.

 

ويعود نجم منتخب كوت ديفوار للمشاركة في المباريات بعد رحلة علاج طويلة من الإصابة بمرض سرطان الخصية منذ انضمامه للفريق الصيف الماضي.

 

ونشر هالر حذاءه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بعبارة: “اللعنة على السرطان”.

 

122 193853 sebastien haller bvb return boot 2

 

ويستعد دورتموند لمواجهة ضيفه أوجسبورج بملعب “سيجنال إدونا بارك” غدا الأحد بعد استئناف الدوري الألماني فعالياته، ضمن منافسات الأسبوع الـ16 للمسابقة.

 

واستهل هالر منذ أسبوعين استعدادات عودته إلى المباريات من خلال المعسكر التدريبي الشتوي للفريق في إسبانيا بعد منافسات كأس العالم 2022، وظهر بحالة جيدة مع بداية شهر يناير/كانون الثاني الجاري.

 

ولعب صاحب الـ28 عاما مباراته الأولى بقميص دورتموند في ودية فورتونا دوسلدورف، بعد معركة استمرت 6 أشهر ضد الورم الخبيث، وتحديدا منذ 240 يوما.

 

وفي المباراة التالية، نجح المهاجم الإيفواري في تسجيل هاتريك خلال 7 دقائق فقط في الفوز أمام بازل السويسري.

 

يذكر أن هالر انضم إلى دورتموند من أياكس أمستردام الهولندي في الصيف الماضي مقابل 31 مليون يورو لتعويض رحيل النرويجي إيرلينج هالاند صوب مانشستر سيتي الإنجليزي، ولكن تم تشخيص إصابته بالسرطان قبل تسجيل ظهوره الأول مع الفريق، وخضع منذ ذلك الحين لجراحتين بجانب العلاج الكيماوي.

 

مقالات ذات صلة